وزير الصحة يكرم مختبرات مجمع 48الطبي بأمانة العاصمة

أشاد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور رياض ياسين عبدالله بمستوى الخدمات الصحية التي يقدمها مجمع 48 الطبي النموذجي بأمانة العاصمة.
وقال الوزير في الاحتفال الذي أقيم أمس في المجمع بمناسبة حصول أقسام المختبرات بالمجمع على شهادة الآيزو العالمية 9001: إن “ما وصل إليه المستشفى يشكل نموذجا للنظام الصحي الذي نصبوا إليه” مشيرا الى أن هناك نماذج مضيئة ونهوضا في بعض المرافق الصحية من قبل المخلصين رغم التحديات والصعوبات التي تواجه اليمن.
وأعرب عن أمله في المحافظة على هذا الصرح الطبي والاستمرار في عملية التطوير على مستوى الكوادر الطبية والمستلزمات الطبية ليحصل المستشفى على شهادات وتميز جديد في مختلف المجالات الطبية.
وشدد وزير الصحة على أهمية انتهاج العمل المؤسسي في عمل المجمع بما يسهم في تقديم الخدمات الطبية المتميزة للمواطن اليمني سواء كان مدنيا أو عسكريا.
وفي الحفل الذي حضره قائد قوات الاحتياط اللواء الركن علي بن علي الجائفي وعدد من القيادات العسكرية والكوادر الطبية في المستشفيات الحكومية والخاصة أكد مدير مجمع 48 الطبي النموذجي الدكتور ياسر عبدالمغني حرص المجمع على مواكبة التطورات الحديثة للارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الصحية والجراحية والتشخيصية والعلاجية من خلال اعتماد مبدأ الجودة والاعتمادية الدولية.
واستعرض الدكتور عبدالمغني المراحل التطويرية والتوسع الذي شهده المجمع خلال السنوات السبع الأخيرة موضحا أن المستشفى أجرى فحوصات طبية متنوعة لمليون و690 الفا و619 حالة فيما استقبلت العيادات الخارجية 660 ألفا و829 حالة واستقبل قسم الطوارئ 19 ألفا و749 حالة من حوادث الطرق فيما بلغ الكادر من الأطباء والموظفين الذين تم تأهيلهم خلال الفترة الماضية 401 موظف في مختلف الدرجات العلمية والمهنية الطبية.
وفي الحفل الذي تخللته فقرات فنية لزهرات من الأطفال كرم وزير الصحة وقائد قوات الاحتياط ومدير عام المجمع عددا من الكوادر الطبية والعسكرية المبرزين في أعمالهم.

قد يعجبك ايضا