المسابقات الثقافية المدرسية بذمار تصل محطتها الأخيرة

ذمار/ عادل الطشي –
وصل قطار المسابقات الثقافية العامة المدرسية لأبطال مديريات محافظة ذمار لطلاب مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي ..والتي تنظمها ادارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة الى محطته الأخيرة بعد انتهاء مسابقات الدور نصف النهائي والتي اقيمت خلال اليومين الماضيين والتي اسفرت عن التالي :
مسابقات المرحلة الثانوية
كما كان متوقعا فقد خطفت فتيات مدرسة الوحدة للبنات ( ذمار ) أولى بطاقات التأهل للمسابقة النهائية بعد الفوز السهل والمثير على فريق مدرسة النهضة الاهلية ( ذمار ) في أولى مسابقات الدور نصف النهائي ..وفي ثاني مواجهات هذا الدوراستمرت العروض القوية والمميزة جدا لطلاب ثانوية عقبة بن نافع ( ذمار ) بعد تحقيق اعلى معدل درجات بعد الفوز السهل والمثير ايضا على فريق مدرسة الشهيد البخيتي ( الحدا ) ..
وبهذه النتائج يضمن فريقا الوحدة وعقبة بن نافع الظهور في نهائي المسابقة صباح بعد غد الاحد في نهائي مكرر للسمابقة الاخيرة والنهائية لمدارس مديرية ذمار ..فيما سيلتقي فريقا مدرستي النهضة الاهلية مع الشهيد البخيتي صباح غد السبت في مواجهة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع ..
مسابقات المرحلة الأساسية
وفي مسابقات طلاب مرحلة التعليم الأساسي نجح فريق الفتح باريمة ( عتمة ) من مواصلة عروضه القوية وحصد الانتصارات المتوالية عندما تغلب صباح أمس في افتتاح مواجهات الدور نصف النهائي على مفاجأة المسابقات فتيات مدرسة مجمع أسماء ( ضوران ) بعد مسابقة قوية ومميزة ..
كما حافظت فتيات مدرسة الميثاق للبنات ( ذمار) على سجلهن خاليا من الخسارة بعد الفوز السهل على فريق مدرسة المستقبل الاهلية في ثاني لقاءات الدور نصف النهائي ..
وتختتم المسابقات صباح الاحد بإقامة المسابقة النهائية بين مدرستي القتح والميثاق في نهائي يشهد تأهل ممثل مديرية عتمة لأول مرة في تاريخه الى هذا الدور ..فيما سيلتقي صباح غد السبت فريقا مدرستي أسماء للبنات ( ضوران ) مع المستقبل الاهلية لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع..
حضر مسابقات الأمس الأخوة محمد السيقل مدير عام مديرية ذمار وعبدالحكيم وهبي عضو المجلس المحلي بالمحافظة وحميد السليماني مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحدا ومبارك الرخمي مدير الانشطة المدرسية .

قد يعجبك ايضا