إنييستا منزعج من إهدار الفرص السهلة أمام تشيلسي


۹¡¡ أبدى أندريس إنييستا نجم وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا أسفه للفرص السهلة التي أهدرها فريقه أمام مرمى مضيفه تشيلسي الإنجليزي¡ في القمة التي خسرها الكتالوني بهدف نظيف في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج معقل «البلوز».
وأوضح إنييستا في تصريحات أعقبت اللقاء أن فريقه «كان على دراية بأن تشيلسي يجيد استغلال الفرص التي تتهيأ له ولو كانت نادرة¡ لكننا لم نقم بهذا الأمر كما ينبغي الليلة».
ورغم ذلك¡ أظهر إنييستا تفاؤلا كبيرا في التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة في ميونخ عبر بوابة ملعبهم كامب نو في لقاء الإياب بعد أسبوع¡ مشيرا إلى أن «عامل الجمهور سيكون حاسما في العودة».
وأشاد بطل مونديال 2010م بالأداء الدفاعي المحكم للفريق اللندني¡ كما شدد على أن فريقه يتوجب عليه طي تلك الصفحة مؤقتا وبدء التحضير لكلاسيكو السبت المقبل أمام ريال مدريد في الليجا¡ التي لا يزال يحتفظ فريقه ببصيص الأمل في التتويج بها للموسم الرابع على التوالي.
ومنح الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا فريقه تشيلسي فوزا مستحقا على البرسا بالهدف الذي سجله في الثوان الاخيرة من الشوط الأول¡ ليعطيه أفضلية قبل الالتقاء به مجددا في كتالونيا.

قد يعجبك ايضا