محافظ تعز يستعرض ملامح برنامج عمل السلطة المحلية خلال المرحلة القادمة

 - استعرض محافظ تعز شوقي أحمد هايل اليوم مع موظفي ديوان عام المحافظة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد الحاج ووكلاء المحافظة الملامح الرئيسية لبرنامج عمل السلطة المحلية خلال المرحلة القادمة والتقييم العادل والموضوعي لاداء الموظفين بعيدا عن المجاملات .
الثورة نت –
استعرض محافظ تعز شوقي أحمد هايل اليوم مع موظفي ديوان عام المحافظة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد الحاج ووكلاء المحافظة الملامح الرئيسية لبرنامج عمل السلطة المحلية خلال المرحلة القادمة والتقييم العادل والموضوعي لاداء الموظفين بعيدا عن المجاملات .

وأشار المحافظ هايل ان العمل سيتواصل بالاهتمام الخاص بالمشاريع الاستراتيجية في المحافظة كتحلية المياه ومطار تعز الدولي والمدينة الرياضية والمحجر البيطري والمشاريع الصحية وكذا التركيز على التحديات الراهنة كالأمن والاستقرار والتعليم والنزول الى الميدان من قبل جميع فروع الجهاز الاداري والسلطة المحلية وتلمس احوال المواطنين والمشاريع التنموية والخدمية اولا باول ومعالجة الاشكالات التي قد تقف أمامها .

وأضاف انه سيتم إعادة توزيع المهام على وكلاء المحافظة وإعطائهم الصلاحيات التي من خلالها سيتم مراقبة الاداء وتقييم الاعمال ..وقال “علينا ان نوجد من تعز نموذجا في التنمية والامن والاستقرار والسلوك المدني المتحضر”.

ونوه محافظ تعز بن الرهان اليوم يتجه نحو التركيز على احلال الامن والاستقرار على مستوى المحافظة والوطن بشكل عام .

من جانبه رحب الأمين العام للمجلس المحلي محمد احمد الحاج بالمحافظ الجديد .. مؤكدا ان الجميع استبشر خيرا بتعيين شوقي هايل محافظا لتعز لمعرفته ومعايشته لظروف تعز ومتطلباتها.. مشيرا الى ان اصلاح العمل في ديوان المحافظة هو المدخل السليم والصحيح لاصلاح منظومة العمل الاشرافي والاداري في المحافظة بشكل عام

وكان المحافظ شوقي هايل قد استقبل صباح اليوم عدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والامنية بالمحافظة الذين قدموا للتهنئة بتعيينه محافظا للمحافظة .

سبأ

قد يعجبك ايضا