سقطرى: وضع حجر الاساس لمصنع الثلج في حديبو


الثورة نت / خميس جمعان –
وضع محافظ محافظة أرخبيل سقطرى سعيد سالم باحقيبة ومعه رئيس مؤسسة سبل الخيرية التنموية الشيخ عبد العزيز بن جاسم ال ثاني اليوم حجر الاساس لمشروع مصنع الثلج بمديرية حديبوه بتكلفة إجمالية 5.992.960 مليون ريال بتمويل من جمعية قطر الخيرية واوضح رئيس مؤسسة سبل الخيرية التنموية الشيخ عبد العزيز بن جاسم ال ثاني ان اليو م تم و ضع حجر الاساس لمصنع الثلج وتدشين والعمل العديد من المشا ريع التنموية في المحا فظة وكما أكد المحافظ باحقيبة أهمية المشروع في المحافظة والذي يعمل على خدمة الكثير من القطاعات في الأرخبيل وأهمها القطاع السمكي الذي يعد من القطاعات المهمة في الأرخبيل . مشيرا إلى ضرورة التعاون من الجميع في الحفاظ على هذا المشروع الحيوي المهم مثمنا مواقف دولة قطر في دعم المحافظة في المشاريع التنموية المختلفة والتي بدوره تسهم في تنمية المحافظة في البنية التحتية .
من جانبه تطرق رئيس مؤسسة سبل الخيرية التنموية عضو جمعية قطر الخيرية الشيخ عبد العزيز ال ثاني إلى أن جمعية قطر تسعى على تبني المشاريع الحيوية في الأرخبيل حرصا من المؤسسة على توسيع العمل الخيري في المحافظة الوليدة التي تحتاج الى اهتمام كبير من قبل الجميع .. مشيدا بتعاون السلطة المحلية في المحافظة على تعاونها الكامل مع الجمعية في تحديد المشروعات المهمة والضرورية للمحافظة .

الى ذلك تفقد المحافظ باحقيبة ومعه رئيس مؤسسة سبل الخيرية التنموية عضو جمعية قطر الخيرية الشيخ عبد العزيز ال ثاني لمشروع مركز الدوحة للمختبرات ومكتب جمعية قطر الخيرية في المحافظة والذي من المتوقع أن يتم افتتاحه خلال الشهر القادم ويحتوي على المرافق الطبية المتمثلة بالمختبرات الطبية و صيدلية لأدوية الأطفال و أدوية لبرنامج مكافحة الصراع و صالة لتأهيل المعاقين ومركز للعيون . وأشاد المحافظ باحقيبة بدور جمعية قطر في تجهيز المركز وحرصهم الشديد على تبني المشروعات الخدمية والمهمة في المحافظة .كما زار المحافظ باحقيبة ورئيس مؤسسة سبل الخيرية عضو جمعية قطر الشيخ عبد العزيز ال ثاني أرضية بناء مشروع روضة الأطفال بمديرية حديبوه والتي تيم تنفيذها من قبل جمعية قطر الخيرية .. مواكدين حرصهم على سرعة البدا في المشروع لماله من فائدة في تنمية القطاع التعليمي في المحافظة .

من جهة ثاني قام المحافظ باحقيبة ومعه رئيس مؤسسة سبل الخيرية عضو جمعية قطر الشيخ عبد العزيز ال ثاني بتدشين العمل بمركز الولادة ومركز الأطفال بمديرية قلنسية وعبد الكوري بالإضافة الى صيانة وترميم مستشفى العام بالمديرية وسكن الأطباء فيه والتي تمولها جمعية قطر الخيرية بمبلغ إجمالي 60 مليون ريال يمني وفي التدشين قدر ابنا مديرية قلنسية وعبد الكوري مواقف جمعية قطر الخيرية على دعمهم المديرية في المشاريع التنموية والخدمية.

قد يعجبك ايضا