الوحدة يكرم أبطال النادي في عدد من الالعاب

صنعاء / سبأ –
٭ .. كرم نادي الوحدة الرياضي الثقافي بأمانة العاصمة امس أبطال النادي في ألعاب تنس الطاولة – جودو – الشطرنج – تايكواندو – كيك تاي بوكسينج تقديرا للإنجازات المحلية التي حققوها خلال الفترة 2007م – 2012م .
وفي حفل التكريم أشار وكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة عبد الحميد السعيدي إلى أهمية التكريم ودوره في تحفيز اللاعبين على الاستمرار في العطاء المتميز والحفاظ على المستوى الجيد.
ولفت إلى ما يحظى به نادي الوحدة من تقدير من قيادة الوزارة لما يتمتع به من تميز سواء في مستوى صناعة اللاعبين الذين يمثلون الوطن خارجيا, أو القيادات الرياضية من مدربين وحكام.
من جانبه أشار رئيس نادي الوحدة أمين جمعان إلى أهمية التكريم الذي يأتي تجسيدا للدور الريادي والأهمية التي يشكلها الوسط الرياضي والدفع بالمواهب والطاقات الشبابية الواعدة في ظل أجواء تنافسية خلاقة .
وأشاد جمعان بأبطال نادي الوحدة الذين حققوا مراكز متميزة في البطولات الرياضية المختلفة .. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود من أجل رفع مستوى نشاط النادي والخروج من حالة الجمود إلى واقع أكثر ارتقاء وتواجد أكثر ايجابية لهذا النادي العريق.
وفي الحفل ألقيت كلمتان من قبل الكابتن إبراهيم الحرازي عن المدربين واللاعب منير الذبحاني عن المكرمين اشارتا إلى ما يمثله التكريم من حافز للاعبين لإبراز مهاراتهم وتحقيق نتائج جيدة في المشاركات القادمة .
وأكدا ضرورة الاهتمام بجميع أنشطة النادي¡ وإنشاء صالات رياضية جديدة وتجهيزها لمختلف الألعاب بما يسهم في رفع مستوى اللاعبين وتمثيل النادي في المشاركات المحلية والدولية .
وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس نادي الوحدة علي الصباحي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ومدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب عبدالله الدهبلي¡ تم تكريم اللاعبين من أبطال النادي والمدربين بالجوائز.

قد يعجبك ايضا