في ختام دورة الإسعافات الأولية وإصابات الملاعب


الثورة نت –
كرم الاولمبياد الخاص اليمني¡ اليوم بصنعاء المشاركين في الدورة التدريبية الأولى في مجال الإسعافات الأولية¡ وإصابات الملاعب¡ التي نظمها الأولمبياد¡ بالتعاون مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بصنعاء على مدى يومين.

وفي حفل التكريم¡ نوهت المدير التنفيذي للأولمبياد الدكتورة إيمان هاشم عنقاد بتفاعل المشاركين في الدورة التي تعد الأولى للأولمبياد الخاص اليمني.. مشيرة الى أهمية تنظيم مثل هذه الدورات¡ سيما أن أنشطة الأولمبياد مرتبطة بهذا النشاط الخاص بالإسعافات الأولية¡ أثناء المباريات والأنشطة الرياضية التي ينظمها.

وثمنت تعاون مجموعة مستشفيات السعودي الألماني¡ في تنظيم الدورة وإقامتها في المستشفى¡ لافتة الى استفادة المشاركين من المحاضرات التي قدمت من قبل أطباء في المستشفى¡ سواء المحاضرات النظرية أو العملية¡ معبرة عن أملها في أن يستمر التعاون بين الأولمبياد الخاص اليمني¡ و مجموعة مستشفيات السعودي الألماني.

من جانيه أكد المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني الدكتور عبد الله الداعري¡ حرص المستشفى على إقامة مثل هذه الأنشطة المتعلقة بشريحة المعاقين¡ مشيرا◌ٍ الى أن المستشفى يرحب دائما◌ٍ بإقامة الأنشطة الاجتماعية والمتخصصة.

وفي ختام الحفل¡ تم تكريم أكثر من 30 مشاركا◌ٍ ومشاركة في الدورة¡ من العاملين في الاولمبياد ومتطوعيه¡ بالشهادات التقديرية¡ كما تم تكريم المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بدرع الأولمبياد الخاص¡ وقدم المستشفى مجموعة من الأدوات الجراحية الخاصة بالإسعافات الأولية.

قد يعجبك ايضا