ابوبكر: سنعمل على حل الإشكاليات المتعلقة بالتجاوزات وتداخل الاختصاصات في هيئات الأوقاف

عقد أمس بصنعاء اجتماع موسع برئاسة وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبوبكر ضم قيادة وموظفي مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة.
واستعرض الاجتماع برامج وأنشطة وخطط المكتب في مجالات الأوقاف والإرشاد وتحفيظ القرآن الكريم ومتابعة قضايا أراضي وعقارات الأوقاف والمشاريع الاستثمارية الوقفية وعمليات الإسقاط الآلي للعقود والاستئجار وتجديد العقود.
وجرت مناقشة مدى الالتزام بالقوانين واللوائح ومعالجة التجاوزات والتداخل بين الإدارات ومدى الحاجة للوائح عمل داخلية ومعالجة القضايا المتعلقة بمديونية ومستحقات الأوقاف وتحصيل المستحقات الوقفية وتطوير برامج الوعظ والإرشاد.
وأوضح وزير الأوقاف والإرشاد أن قيادة الوزارة ستعمل على الاهتمام بمختلف القضايا وسيكون خلال الفترة القادمة الكثير من التغيير الإيجابي والعملي وتنفيذ كل الأحكام المتعلقة بقضايا الأوقاف والعمل على حل أية إشكاليات تتعلق بالتجاوزات والتداخل في الاختصاصات بين الإدارات والمكاتب.
حضر الاجتماع وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والاستثمار نجيب العجي ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة قائد محمد قائد.
الى ذلك تفقد وزير الأوقاف والإرشاد سير العمل في مختلف الإدارات التابعة لمكتب الأوقاف والإرشاد بالأمانة وحث الجميع على بذل ومضاعفة الجهود وتحسين الأداء في مختلف المرافق والإدارات

قد يعجبك ايضا