لماذا غضب مسلمو أميريكا وكيف وقع أحد الهاربين من العدالة بسهولة..¿!


غد الثلاثاء (4 نوفمبر) سيكون هنا في بلاد العم سام (أميريكا ) تنافس ساخن ومن دون عراك.. وكل واحد من المتنافسين بداخل حلبة المنافسة قد استنفد كل طاقاته وإمكانياته الجسدية والمادية.. وكل هذا من أجل ماذا..¿ طبعا من أجل أن يرسم الابتسامه في وجه الوطن و”المواطن”.. تأملوا معي كيف يتنافسون عبر الصندوق السحري (صندوق الانتخابات) وكيف أصبحنا نتنافس في الحقد والكراهية والقتل وتدمير البلاد والعباد عبر (صندوق الموت) .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم:

مذيع عنصري يتهجم على الإسلام

اكثر من 2500 طالب في جامعة كالفورنيا وقعوا عريضة الأسبوع الماضي ضد استضافة الإعلامي بيل ماهر ليلقي خطابا في حفل التخرج الذي سيقام نهاية الشهر القادم والسبب كما ذكرت العريضة:
“إنه مذيع عنصري ومتعصب ولا تتماشى قيمه وأخلاقه مع قيم وأخلاق طلاب الجامعة ولهذا نرفض أن يلقي خطابا في الجامعة”.
وأضافت شبكة ال سي إن إن التلفازية التي نشرت الخبر (الثلاثاء) إن ماهر أساء إلى الإسلام والمسلمين في برنامجه “ريل شو” بداية شهر أكتوبر الماضي عندما استضاف الممثل الشهير بن آفليك وكان الحديث ساخنا إلى درجة أنه تحول إلى حديث كراهية عن الإسلام وخصوصا عندما تلفظ المذيع ماهر بألفاظ جارحة وسيئة.
وهذا أثار غضب الكثير من المسلمين الذين قدموا احتجاجات وعلى رأسهم منظمة العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير).. وبالمناسبة أجرت هذه المنظمة استطلاعا نشرته نهاية السنة الماضية عن الطلاب المسلمين في ولاية كالفورنيا وكانت النتيجة أن نصفهم تقريبا تعرضوا للمضايقات والاعتداءات اللفظية.

أحدث لمسات “آبل” التكنولوجية

عندما يدخل فصل الشتاء هنا في بلاد العم سام تسخن المنافسة بين الشركات العملاقة وخصوصا التكنولوجية وتتمثل في إنزال أحدث الأجهزة الإلكترونية كي تتواكب مع موسم الأعياد.. فمثلا شركة آبل أنزلت ثلاثة أجهزة (آي فون 6.. وآي فون 6 بلص .. وآي باد) ونتيجة للجودة العالية التي تتمتع بها هذه الأجهزة زاد الطلب عليها وأصبح المستهلك يجد صعوبة في شرائها.. ولهذا يضطر الكثير من الناس إلى عمل طلبية خاصة وتوصيلها عبر البريد إلى منزله خلال ستة أسابيع.
ومن المميزات التكنولوجية التي في أجهزة آي فون الجديدة هي أن صاحب الجهاز يستطيع دفع قيمة المشتريات اليومية بهاتفه وبواسطة وايرليس (لاسلكي) بدلا عن العملة أو بطائق الائتمان.. فمثلا عندما يقوم المستهلك بشراء مواد تموينية يدفع الحساب مباشرة بتلفونه إلى جهاز الدفع.. ولكن بعض الشركات الكبيرة مثل وولمارت رفضت هذا النظام بحجة أنها غير جاهزة لهكذا تكنولوجيا.
وأضاف موقع “وول ستريت أو تي سي”(الثلاثاء) أنه تم اعتماد هذا النظام يوم 20 أكتوبر الماضي وأن شركة آبل استطاعت تفعيل أكثر من مليون بطاقة تأمين (كريدت كارد) في الثلاثة أيام الأولى.

صائد النساء يقع بسيارته في النهر..¿!

فعلا.. مثلما يقول المثل غلطة الشاطر بألف….. وهذا ما حصل للشاب الأمريكي جورج لويس (26 سنة) الذي دوخ الأجهزة الأمنية واستطاع الهروب من السلطات الأمنية هنا في ولاية ماساتشوستس بعد أن تم القبض عليه.. وتنقل إلى ولايات أخرى وتم وضع اسمه في قائمة المطلوبين على مستوى أمريكا وأصبح مطاردا من كل الجهات الأمنية بما فيها الـ( إف بي آي).. وهذا ماذكرته شبكة الـ” سي إن إن” الإخبارية الثلاثاء الماضي.. وأضافت أنه عندما كان يقود سيارته في ولاية نيويورك من دون لوحة الرقم لفت نظر أحد ضباط الشرطة الذي قام بمحاولة توقيفه ولكنه امتنع وواصل قيادة السيارة وبسرعة.. وبعدها حصلت المطاردة حتى قفز بسيارته إلى أحد الأنهار المجاورة واستطاع الخروج منها حاملا مسدسا في يده ولكن من دون فائدة.. لأن المكان كان محاصرا بمجموعة كبيرة من الشرطة ورجال الأمن.. وبعد أن أمسكوا به عرفوا أنه هارب من العدالة ومتورط في عدة جرائم جنسية وسرقات واعتداءات بالضرب.. إذ كان يقوم بإغراء فتيات عبر الإنترنت ويعطيهن مواعيد بالفنادق وهناك يقوم بالاعتداء عليهن جنسيا وجسديا ويقوم بتكتيفهن ومن ثم سرقتهن.. ويلوذ بالفرار.. كما أنه متورط أيضا بالاعتداء على عدة فتيات قاصرات.

قد يعجبك ايضا