النجم يكسب الهلال بهدفي مراد


الحديدة/ حسن منصر
فجر فريق نجم سبأ ذمار مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه غير المتوقع بهدفين مقابل هدف على فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور والنجوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشهيد العلفي أمس ضمن الدوري العام لكرة القدم الأسبوع الأخير من دور الذهاب.
هدف هلالي
مجريات شوط المباراة الأول استطاع فيه الهلال التقدم بهدف بامضاء اللاعب مجاهد قحطان بمساعدة من مراوغ النجم طارق محمد الذي حاول ابعاد الكرة عن مرماه ولكنه صوبها إلى داخل المرمى في د. 35 من زمن الشوط الأول.. وقد تحصل النجم على العديد من الفرص التهديفية عن طريق مراد سعد ولكن لسوء الحظ وتألق الحارس محمد إبراهيم عياش حالت دون تسجيل هذه الفرص المؤكدة للنجم لتنتهي أحداث هذا الشوط بتقدم منطقي لفريق الهلال بهدف دون رد.
النجم يقلب الطاولة
منطقيا◌ٍ وعلى الورق لم يكن أحد يتوقع أن فريق النجم سوف يتغلب على الهلال ويقلب الطاولة على رأس الهلاليين وذلك ليس تقليلا◌ٍ من احترام فريق النجم الذي يستحق كل التقدير والاحترام ولكن للفوارق الفنية والمادية بين الفريقين ولكن النجم ضرب بكل هذه التوقعات عرض الحائط واستطاع أن يعود إلى أجواء المباراة سريعا◌ٍ ويقول للجميع أن فريق النجم موجود في أرضية الملعب وقادر على مقارعة فريق الهلال وهو ما تحقق بالفعل على بساط الجدارة والاستحقاق.
الدفاع الهلالي ارتكب أخطاء دفاعية قاتلة وغاب التنظيم الدفاعي للهلال.. واستطاع المهاجم الواعد مراد سعد من تسجيل هدفين في مرمى الهلال في الدقيقتين 58 و72 من زمن المبارة ليضع فريقه بالمقدمة وسط ذهول جماهير ولاعبي الهلال الذين وجدوا انفسهم يحاولون الحفاظ على ماء الوجة للعودة إلى المباراة ولكن دون جدوى فقد طار النجم بالثلاث النقاط الغالية إلى ذمار.
لقطات
أدار اللقاء علي الحسني بمعية نضال القدسي وحسن مرشد وأحمد فقيرة رابعا◌ٍ وراقب المباراة محمد سالم السودي وراقب الحكام عادل عمر.
حضر المباراة الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس اتحاد الكرة وحسن باشنفر الأمين العام المساعد باتحاد الكرة.

قد يعجبك ايضا