التلال يكتفي بالسـلبية مع شـعب إب


اكتفى فريق التلال بالتعادل السلبي مع ضيفه شعب إب في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس في ملعب حقات ضمن الأسبوع الأخير من ذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم¡ ليبقى بعيدا◌ٍ عن الفوز للجولة الثالثة على التوالي بعد خسارة الجولة الماضية في إب وتعادله السلبي أيضا في ملعبه أيضا مع شعب صنعاء .
المباراة لم تحمل الكثير في تفاصيل أحداثها وجزئياتها على مدار الشوطين .. بعدما طغت على أداء الفريقين حالة من الضمور والركود في صناعة الهجمة واعتماد الكرات العرضية ¡ بغياب الفعالية الهجومية التي تصنع الفارق بعد أن ظهرت عناصر القوة المؤمل عليها في حالة بعيدة عن الاقناع .
الشوط الأول كانت بدايته في اتجاه مفتوح وظهر أن الفريقين يبدآن بعيدا عن الحذر ¡ من خلال تبادل للهجمات ولكن دون قدرة حقيقية على خلق الخطورة التي تؤثر في الدفاعات وتولد الاخطاء ليستفاد منها .
ورغم ان الرغبة الحمراء كانت واضحة في ظل الحاجة الملحة للنقاط والانتصار مع انتصاف المشوار .. إلا أن الأمور لم تتحرك بشكل جيد في ظل افتقاد الفريق لمنظمة الأداء القوي ¡ فمرت الدقائق على محاولات عقيمة للشعب وللتلال ليصل الشوط إلى نهايته دون قدرة على الوصول إلى الشباك .
في الشوط الثاني ¡ حاول كل فريق اللعب بما لديه من أوراق ¡ لتغيير الواقع الذي يكتسيه الملعب ¡ فانتصف الشوط والأوضاع كما هي ¡ فتدخل المدربان بتغييرات ¡ فتحسن الأداء نوعا ولكن دون القدرة على التسجيل ليصل الجميع الى النهاية والتعادل السلبي .. ليضيف الشعب نقطة ويرفع الرصيد إلى النقطة 23 في المركز الثاني خلف الشعلة بفارق الأهداف .. والتلال إلى النقطة 15 .

قد يعجبك ايضا