أمين العاصمة يتفقد أعمال إزالة مخالفات البناء في مديرية بني الحارث

الثورة نت|

تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، اليوم، سير تنفيذ أعمال حملة إزالة مخالفات البناء العشوائي في مديرية بني الحارث.

واطلع عباد والمداني ومعهما مدير المديرية حمد بن راكان، على عملية إزالة سور مخالف بطول 300 متر وثمانية دكاكين وغرف بناء شعبي بشارع 20 في ذهبان والتي أخذت من الشارع عشرة أمتار حسب المخطط العام، وذلك خلال حملة ينفذها قطاع الأشغال الغربي ببني الحارث.

واستمعوا من مدير أشغال القطاع الغربي المهندس صادق بشر، إلى شرح حول سير حملة الإزالة التي استهدفت خلال الخمسة الأيام الماضية أكثر من 50 مخالفة بمدخل ذهبان في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على المخطط العام وفتح الشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية.

وأوضح أمين العاصمة أن أعمال إزالة هذه المخالفات نتيجة تعاون قيادة السلطة المحلية والعاملين في قطاع الأشغال واللقاء بالمشايخ والأعيان والمواطنين، وجهود الجميع بهذا الجانب، وبما يسهم في تسهيل حركة السير وخدمة أبناء المجتمع.

وأكد أن أمانة العاصمة ستقوم بسفلتة هذا الشارع الحيوي بما يعزز من أرادة الفعل التنموي في هذه المرحلة والظرف الذي تؤكد فيه قيادة الأمانة على ضرورة تعاون المواطنين وتعزيز المشاركات المجتمعية للنهوض بالتنمية المحلية.

ووجه قطاع الأشغال بمديرية بني الحارث على استمرار الحملات الميدانية لإزالة كافة المخالفات ومنع البناء العشوائي وفتح جميع الشوارع وفقاً للمخطط الحضري لأمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا