الحاوري يتفقد سير العمل بمصنع اسمنت باجل 

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد نائب رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت للشؤون التجارية الدكتور مهدي الحاوري اليوم، سير العمل بمصنع أسمنت باجل بمحافظة الحديدة.

واستمع من مدير المصنع المهندس فيصل أحمد عبده وعدد من المختصين إلى شرح حول طبيعة العمل وآليات التسويق وتطوير الأداء في مختلف الإدارات والأقسام التابعة له.

وعقد نائب رئيس المؤسسة اجتماع ضم إدارة المصنع كرس لمناقشة رفع كفاءة الأداء في مصنع باجل، وتعزيز الجهود المبذولة لتحقيق رؤية متجددة تتغلب على التحديات.

وأوضح نائب رئيس المؤسسة، أن الزيارة تأتي للاطلاع على مستوى الانتاج بما يسهم في تحقيق أهداف المؤسسة المستقبلية.

وأكد الدكتور الحاوري التزام المؤسسة بتطوير استراتيجيات تسويقية فعّالة تواكب التحولات الاقتصادية وتضع مصنع أسمنت باجل في مكانة ريادية في السوق المحلي.

ولفت الى أهمية وضع خطط تسويقية محكمة تهدف إلى تحقيق نمو ملحوظ في المبيعات، مما يعزز حضور المؤسسة ويسهم في تقدم قطاع صناعة الأسمنت اليمني.. مؤكدا أن الإصرار والعزيمة سيظلان العاملين الأساسيين لدى قيادة المؤسسة لتجاوز كافة الصعوبات والتحديات وتحقيق المزيد من النجاحات في قطاع صناعة الأسمنت.

وشدد على ضرورة تفعيل نظام البصمة بالمصنع باعتباره خطوة أساسية لضمان إدارة أكثر فعالية للموارد البشرية وتطوير بيئة العمل.

رافقه خلال الزيارة رئيس المكتب الفني بالمؤسسة المهندس عبدالله بازي.

قد يعجبك ايضا