اجتماع برئاسة محافظ إب يناقش التحضيرات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، اليوم، التحضيرات الجارية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1446هـ.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، أمين علي الورافي، ومسؤول التعبئة العامة، القاضي عبدالفتاح غلاب، ورئيس جامعة إب، الدكتور نصر الحجيلي، وعدد من وكلاء المحافظة، آلية تشكيل اللجان المجتمعية و توزيع المهام للإعداد والتحضير لإحياء أسبوع الشهيد.

وأكد المحافظ صلاح أهمية تضافر الجهود لإحياء هذه الذكرى، والإعداد الجيد لإقامة الفعاليات والأنشطة، بما يجسد عظمة تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن، مشيرا إلى أن الوفاء لدماء الشهداء يتجسد من خلال رعاية أسرهم و استشعار الجميع لمسئولياتهم في رعايتهم، وتلمس احتياجاتهم المختلفة.

ووجه المحافظ المكاتب التنفيذية بالتعاون مع فرع هيئة رعاية الشهداء في صيانة روضات الشهداء وتشجيرها، وإبراز صور الشهداء في مختلف الشوارع بمركز المحافظة والمديريات، منوها بجهود الهيئة في هذا الجانب.

فيما استعرض مسئول التعبئة العامة بالمحافظة، برنامج الذكرى السنوية للشهيد على مستوى مركز المحافظة والمديريات، مشددا على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتها عرفانا بتضحيات ذويهم في الذود عن حياض الوطن.

من جانبه، تطرق مدير عام فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة، محمد عبدالباقي المساوي، إلى الجهود المبذولة للإعداد والترتيب لإقامة الفعاليات والمعارض وزيارات روضات الشهداء وتوزيع الهدايا على أكثر من ثلاثة آلاف و800 أسرة شهيد في مختلف المديريات عبر لجان مجتمعية، لافتا إلى أهمية تفاعل الجميع لإحياء هذه المناسبة، والمساهمة الفاعلة في رفع الوعي حول التحديات الراهنة جراء التصعيد الأمريكي الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا