الاطلاع على سير العمل في مستشفى وعلان الريفي بصنعاء

الثورة نت|

تفقد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، اليوم، سير العمل في مستشفى وعلان الريفي بمديرية بلاد الروس.

واطلع المحافظ الهادي، ومعه مديرو مكاتب الصحة في المحافظة، الدكتور خالد المنتصر، والمالية طه النونو والإقتصاد والصناعة فهد الغرباني، والشؤون الاجتماعية والعمل ماجد الغيلي ومسؤولا القطاع الزراعي المهندس علي القيري وقطاع الأشغال المهندس محمد عشية ومديرية بلاد الروس، صالح ناجي، على التجهيزات والخدمات في أقسام المختبر والطوارئ والعمليات، والعناية المركزة، والعيادات التخصصية.

وزاروا مشروع مبنى الطوارئ التوليدية والإسعافية في المستشفى الذي ينفذ بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة بتكلفة 54 مليون ريال، وبلغت نسبة الإنجاز فيه 70 في المائة.

كما اطلع الزائرون على التجهيزات في قسم العزل، والخدمات التي يقدمها للمواطنين، واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور أحمد الأشول، إلى شرح عن سير العمل في المستشفى والخدمات التي يقدمها، والصعوبات وسبل معالجتها.

وأشاد المحافظ الهادي بمستوى الخدمات والتجهيزات وجهود كوادر المستشفى في خدمة المرضى، مؤكدا حرص قيادة المحافظة على دعم القطاع الصحي في المحافظة.

بدوره أكد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور المنتصر أن المستشفى شهد تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة تمثل في توفير أجهزة طبية حديثة، في مختلف التخصصات، ساهم في تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار إلى أنه تم رفد المستشفى بكوادر طبية مؤهلة لمواجهة طلب الخدمة من المرضى من أبناء المديرية والمسافرين على خط صنعاء – ذمار- إب – تعز- عدن.

قد يعجبك ايضا