اجتماع بإب يناقش الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

الثورة ت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة علي البعداني، الخطة المقدمة من مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء محمد المساوى، لإحياء هذه الذكرى.

وتضمنت الخطة تنفيذ العديد من الفعاليات والندوات الثقافية والتوعوية والأنشطة المتنوعة، وإقامة معارض للصور، وتنفيذ زيارات لأسر وروضات الشهداء على مستوى مركز المحافظة والمديريات.

وفي الاجتماع أكد محافظ إب على ضرورة الإعداد الجيد لإقامة الفعاليات والأنشطة الخاصة بهذه المناسبة بما يليق بعظمة الشهداء باعتبارها محطة توعوية لإبراز تضحيات الشهداء وتعزيز الثبات والصمود في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.

ولفت إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتها وتكريمها عرفانا بتضحيات ذويها.. حاثا الجميع على المساهمة الفاعلة في إحياء هذه المناسبة وترسيخ القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء.

وفي السياق ذاته ناقش اجتماع لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين برئاسة محافظ إب الجوانب المتصلة بدور الصندوق في مساندة جهود فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في صيانة وتشجير روضات الشهداء وغيرها من المهام الخاصة بإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة علي البعداني، ومدير صندوق النظافة بلال الدار، ونائبه عادل عمر، ورئيس قطاع النظافة والإصحاح البيئي أحمد الجندي، أكد المحافظ صلاح أهمية تضافر الجهود لإحياء هذه الذكرى، والإعداد الجيد لإقامة الفعاليات والأنشطة على مستوى المكاتب والمديريات.

وحث إدارة الصندوق على تنفيذ حملات للنظافة والتشجير في شوارع وأحياء المدينة ضمن برنامج إحياء المناسبة.

قد يعجبك ايضا