مسيرات حاشدة في الجوف تدعو إلى مزيد من التصعيد ضد العدو الصهيوني

الثورة نت/..

شهدت محافظة الجوف، اليوم، 25 مسيرة حاشدة في مركز المحافظة والمديريات نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”.

وردد المشاركون في المسيرات، الهتافات الغاضبة والمعبرة عن السخط إزاء إجرام الكيان الصهيوني الذي يرتكب الجرائم النكراء وحرب الإبادة بحق أبناء غزة ولبنان، مؤكدين المضي للجهاد في سبيل الحق وانطلاقاً من الوفاء للشهداء العظماء حتى تحقيق النصر.

ورفع المشاركون، الشعارات التي تؤكد السير على درب الشهداء العظماء من القادة وكل شهداء غزة ولبنان واليمن ومحور المقاومة، ومواصلة حمل الراية دفاعاً عن شرف الأمة والمقدسات الإسلامية.

مؤكدين صمود أبناء الجوف والشعب اليمني واستمرارهم في الحشد التعبوي لتعزيز ورفد الجبهات إسنادًا ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني واستعدادًا لمواجهة أي تصعيد للعدو الإسرائيلي والأمريكي.

وعبر بيان صادر عن المسيرات عن أحر التعازي وعظيم المواساة لحزب الله والشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية كافة في استشهاد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله المجاهد العلامة السيد هاشم صفي الدين الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس، مؤكدا المضي على خطى القادة الشهداء حتى تحقيق النصر وتحرير كامل فلسطين المحتلة.

وجدد البيان، التأكيد على استمرار الشعب اليمني في خروجه المليوني الأسبوعي انطلاقاً من هويته الإيمانية، وجهاداً في سبيل الله وابتغاءً لمرضاته، ووفاءً للشهداء القادة ودعماً ومساندةً للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأشاد بيان المسيرات، بعمليات المقاومة الإسلامية اللبنانية المتصاعدة والتي تجاوزت شمال فلسطين المحتلة لتصل ضرباتها إلى قلب الكيان بشكل يومي متصاعد، داعيا إلى مزيد من التصعيد ضد العدو الصهيوني وحلفائه الأمريكي والغربي.

قد يعجبك ايضا