“قيادي بحماس” : جمعة الغضب فرصة لوقف الهجمة الشرسة بحق أهالي شمال غزة

الثورة نت/..

اكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الخميس، ان جمعة الغضب لغزة فرصة مناسبة للضغط على العدو الصهيوني وحلفائه نحو التراجع عن الهجمة الشرسة بحق أهالي شمال قطاع غزة.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، شدد عضو المكتب السياسي للحركة، حسام بدران، على أن حراك الشارع العربي مهم جدا، وحصار السفارات الصهيونيةة والأمريكية والأوروبية الداعمة للاحتلال مطلوب لأنه قد يحدث خطوات مهمة لوقف الإبادة في شمال القطاع.

وأوضح القيادي بدران أن حماس تتابع ما يجري في شمال القطاع، وتدرك أن الاحتلال يعمل على قتل وتدمير جباليا لأنها مفجرة الانتفاضة.

ونبه إلى أن فكرة التهجير لا تزال حاضرة لدى العدو الصهيوني وأن الشعب الفلسطيني يدفع ثمناً كبيراً، مشيراً إلى أن هذه الجولة من المعركة بالغة الأهمية ولها ما بعدها.

وأكد أن المقاومة مستمرة رغم الحصار المتواصل لأن حماس عملت على صناعة المقاوم الفرد الإنسان المقاتل الذي يدافع عن أرضه وعقيدته ومستعد للتضحية.
وأوضح أن المعركة مع الاحتلال عنوانها الأقصى، وأن ما يجري من جرائم في غزة لن ينسي الشعب الفلسطيني الانتهاكات في المسجد لأنها أحد أسباب طوفان الأقصى.

وذكر بأن المسجد الأقصى مسؤولية كل المسلمين، ومطلوب من الأمة أن ترفع مستوى الدفاع عن المسجد المبارك لأنه من أهم مقدساتهم.

وقال بدران: ” سنبقى نحث ونستنهض أمتنا العربية والإسلامية لأنها ستكون قادرة على إحداث الفوارق الكبيرة في المنطقة”.

قد يعجبك ايضا