دعوة فلسطينية للعرب والمسلمين لتحرك جاد وفاعل من أجل إيقاف الإبادة والتهجير

الثورة نت/
دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلاميّة الفلسطينية، اليوم الخميس، العرب والمسلمين لتحرك جاد وفاعل من أجل إيقاف الإبادة والتهجير وانهاء الحصار الخانق على قطاع غزة ، وايصال الإمدادات الغذائية والدوائية .
وبحسب وكالة (فلسطين اليوم)، اكدت لجنة المتابعة في بيان صحفي: أن ما يجري من قتل وإبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني، يمثل شهادة دامغة على العجز الدولي والشراكة الأمريكية والغربية في الارهاب والقتل والدوس على كل القوانين والأعراف والأخلاق الإنسانية”.

وقالت لجنة المتابعة ” إن الشعب الفلسطيني يقتل ويباد بلا رحمة، ويمنع من كل حق إنساني ، فلا دواء للمرضى والجرحى ، ولا طعام للجوعى ، ولا ماء للعطشى ، ولا حرمة للمستشفيات أو المدارس التي تقصف وتحاصر وتحرق وتدمر ، ولا عصمة للدماء البريئة من الأطفال والنساء والشيوخ الذين لا حول لهم ولا قوة “.

وأضافت :” لقد ثبت عجز العالم أجمع بكل هيئاته ومؤسساته عن لجم الاحتلال الفاشي المجرم ووقف الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر”.
وأشارت إلى أن كل الدعوات لوقف إطلاق النار تصطدم بالعراقيل الأمريكية والدور الخبيث الذي يمارسه المسؤولون الأمريكيون وفي مقدمتهم الرئيس بايدن.

قد يعجبك ايضا