‏صندوق رعاية المعاقين يصرف الدفعة الثانية من بدل المواصلات الدراسية لعام 2023-2024

الثورة نت/ زكريا حسان

دشن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين اليوم تحويل الدفعة الثانية من بدل المواصلات الدراسية للأشخاص ذوي الإعاقة، بمبلغ إجمالي  76 مليون و 595 ألف و 500 ريال  لـ 502 طالب وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين علي ناصر مغلي أنه تم صرف المساعدات عبر البريد وفروعه المنتشرة في كافة المحافظات، لضمان وصول الدعم للطلاب بشكل سريع وفعال حرصا على دعم الطلاب.

وأوضح معلي أنه تم صرف حوالات للطلاب من ذوي الإعاقة الدارسين خارج سيطرة حكومة صنعاء بالعملة الأجنبية، مع التأكيد على أهمية حصولهم على مستحقاتهم دون أي خصومات من قبل الصرافين.

وأشار المدير التنفيذي للصندوق د.علي ناصر مغلي أنه رغم الظروف الصعبة وقلة الإيرادات الناتجة عن الأوضاع الراهنة في البلاد، يواصل الصندوق الوفاء بالتزاماته تجاه الطلاب. وقد تم تنفيذ إصلاحات مؤسسية وأتمتة للبناء في الصندوق، مما ساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة، وضمان حصول المعاقين على خدماتهم الصحية والتعليمية بشكل أفضل.

وأكد المدير المالي سليم الأبيض  أن الصندوق  سيقوم خلال الأسابيع القادمة بصرف بدل المواصلات  لبقية الطلاب، مع التركيز على أهمية تقديم الدعم اللازم للطلاب المعاقين في الجانب التعليمي في جميع المحافظات.

وأشار الأبيض الى أن التزام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بتقديم الدعم اللازم في الجانب التعليمي والصحي يعكس حرصه على تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتهيئة بيئة تعليمية مناسبة لهم، مما يسهم في تحقيق مستقبل أفضل لهذه الفئة المهمة في المجتمع.

 

 

قد يعجبك ايضا