منتخب الناشئين يكتسح ميانمار بسداسية في التصفيات الآسيوية

الثورة/ فيتنام

استهل منتخبنا الوطني للناشئين مشواره في التصفيات الآسيوية تحت 17 عاماً بالفوز على نظيره منتخب ميانمار بنتيجة 6-1.. في المباراة التي جمعتهما ظهر أمس على ملعب فيت ثري في فيتنام في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة التاسعة التي تضم إلى جانبهما فيتنام وقيرغيزستان.
منتخبنا بدأ المباراة بقوة منذ الدقيقة الأولى حيث سجل المدافع محمد وهيب الجراش هدف التقدم المبكر في الدقيقة الخامسة.. ثم أضاف اللاعب عصام السقاف الهدف الثاني في الدقيقة 12.. لينهي منتخبنا الشوط الأول متفوقًا بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني واصل منتخبنا فرض سيطرته وأحرز أحمد عبدالله مهيم الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد هجمة منظمة.. ثم عاد محمد وهيب الجراش ليؤكد تفوقه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 59 الذي يعد من أجمل أهداف المباراة.
وفي الدقيقة 63 أضاف كريم حمدي الهدف الخامس بعد ضغط متواصل من الهجوم ، وعلى الرغم من تقليص منتخب ميانمار الفارق بتسجيلهم هدفهم الوحيد في الدقيقة 70 من هجمة مرتدة بواسطة البديل ثورا مين نهات.. إلا أن أحمد عبدالله مهيم أنهى آمال ميانمار بالعودة عندما سجل الهدف السادس في الدقيقة 76.
وشهدت المباراة تفوقًا واضحاً للاعبي منتخبنا حيث استحوذوا على الكرة وسيطروا على الملعب بينما اعتمد منتخب ميانمار الدفاع ومحاولة بناء الهجمات المرتدة.
وستكون المباراة القادمة لمنتخبنا أمام قيرغيزستان يوم غد الجمعة حيث يسعى لتحقيق انتصار آخر لتعزيز فرصته في التأهل إلى النهائيات الآسيوية.
وعقب المباراة اختارت اللجنة المنظمة المدافع الصلب محمد وهيب الجراش أحسن لاعب في المباراة عطفا على ما قدمه مع زملائه من أداء رائع..

قد يعجبك ايضا