تكريم أوائل الجمهورية من طلاب معهد ذهبان التقني بأمانة العاصمة

الثورة نت|

نظم معهد ذهبان التقني الصناعي في أمانة العاصمة اليوم، حفلا تكريما لأوائل الجمهورية من طلاب المعهد للعام 1445هـ، دفعة “طوفان الأقصى” برعاية الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم.

وفي التكريم، عبر مدير المعهد الدكتور نبيل جعيل، عن الفخر والاعتزاز بتخرج هذه الكوكبة المتميزة الذين اثبتوا أنهم قادرون على تحقيق الإنجازات والتميز والابداع رغم استمرار العدوان الأمريكي الصهيوني على البلاد.

وأكد أنه ورغم كل الصعوبات التي يمر بها الوطن إلا أن هؤلاء الشباب أصروا على أن يرسموا لوحة من لوحات الإبداع والصمود بتحصيلهم العلمي.

وأشار الدكتور جعيل، إلى أن الشعب اليمني يمضي خلف قيادته ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ويجسد مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تبني.. ويد تحمي”.

وبارك لطلاب معهد ذهبان الذين بذلوا جهدهم في التحصيل العلمي وحصلوا على الترتيب الأول على مستوى الجمهورية في ثمانية أقسام مهنية وتقنية، فضلا عن تحقيق المستويين الثاني والثالث في غالبية الأقسام.. مشيداً بجهود الكادر التدريسي والإداري بمعهد ذهبان.

وأكد حرص عمادة المعهد وقطاع التعليم الفني في الأمانة على تذليل الصعوبات لتمكين الطلاب من الاستمرار في تحقيق التميز.. مثمناً دعم الجمعية الخيرية لتعليم القرآن وتشجيعها للطلاب الأوائل، وكذا كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

فيما أعرب منيب زريق في كلمة الأوائل من طلاب المعهد، عن افتخارهم بهذا التكريم الذي يأتي تتويجاً لجهود اشترك فيها الطلاب ومدرسوهم والإداريون من رؤساء الأقسام والوكلاء وعميد المعهد.

وأوضح أن تحقيق هذه المراتب هو انجاز بتوفيق من الله أولاً ثم بفضل أولياء الأمور الذين كانوا عوناً وسنداً لأبنائهم الطلاب.. معبرا عن الشكر للقائمين على هذه الفعالية التكريمية وقيادة الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم على دعمهم وتشجيعهم للطلاب.

وفي ختام الحفل قام عميد معهد ذهبان الدكتور نبيل جعيل، وممثلو الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم عبدالله ربيد، وعبدالكريم العجّا، بتكريم أوائل الجمهورية من طلاب المعهد والكادر التدريسي، بدروع ومبالغ رمزية.

قد يعجبك ايضا