لجنة المناقصات بالبيضاء تقر مناقصات عدد من المشاريع الخدمية بتكلفة 188 مليون ريال

الثورة نت|

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة البيضاء في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة عبدالله إدريس مناقصات عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بتكلفة تصل إلى 188 مليون ريال.

تضمنت المناقصات المقرة الأعمال الإضافية لمشاريع شق ومسح ورصف طريق السعيدية بمديرية الطفة بتكلفة ستة ملايين و815 ألف ريال، والتدخل الطارئ لترميم أحد المباني الحكومية في مدينة رداع بتكلفة 12 مليون ريال، والرصف الحجري وأعمال الحماية للمناطق الوعرة بطريق عقبة زعج في مديرية ولد ربيع بتكلفة 23 مليونا و887 ألف ريال، وتأهيل مشروع مياه الحنكة بمديرية الزاهر بتكلفة ستة ملايين و466 ألف ريال.

وشملت المناقصات أيضا مشاريع رصف وترميم شارع الشهيد العمري بمدينة رداع بتكلفة 43 مليونا و611 ألف ريال، وصيانة وترميم المركز الإرشادي الزراعي بمديرية صباح بتكلفة 11 مليونا و195 ألف ريال بتمويل من السلطة المحلية، والرصف الحجري لطريق عزلة آل ملاح بمديرية البيضاء الذي تساهم وحدة التدخلات المركزية الطارئة فيه بتوفير الإسمنت والديزل بتكلفة عشرة ملايين ريال.

كما تضمنت المناقصات المقرة حفر بئرين لمشروعي مياه عزلة قرية مديرية الزاهر بتكلفة تقديرية 18 مليونا 131 ألف ريال، واستبدال خط المجاري الرئيسي في الحي الثقافي بمدينة البيضاء بتكلفة 19 مليونا و85 ألف ريال بطول 600 متر، ومشروع التدخلات الطارئة لترميم سور قلعة شمر يهرعش بمديرية رداع بتكلفة 36 مليونا و582 ألف ريال.

ووافقت اللجنة على المشاريع الخدمية والزراعية التي سيتم الإعلان عنها بعدد من المديريات، وأحالت عددا من المشاريع إلى اللجنة الفنية لدراستها واتخاذ الإجراءات المناسبة.

وفي الاجتماع، الذي حضره وكيلا المحافظة عبد الله الجمالي، وصالح المنصوري، أكد المحافظ إدريس أهمية تضافر الجهود لتنفيذ المشاريع المعتمدة في البرنامج الاستثماري للعام الجاري، بحسب الأولوية.

وشدد على ضرورة التنسيق بين اللجنة الفنية والمكاتب المعنية بما يسهم في إنجاز المشاريع التنموية والخدمية وفقا للمواصفات، والفترة الزمنية المحددة.

قد يعجبك ايضا