تدشين اختبارات نهاية الفصل الأول لمراحل النقل في مدارس محافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لمراحل النقل الأساسية للعام الدراسي1456هجرية 2025/2024م في عموم مدارس مديريات محافظة البيضاء.

واطلع المحافظ إدريس، ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد على سير اختبارات النقل في مجمع العاقل التعليمي للبنين ومدرسة الثورة للبنات بمدينة البيضاء.

وخلال التدشين أشاد محافظ البيضاء، بمستوى الانضباط والالتزام بالتعليمات المنظمة لعملية الاختبارات بمدارس المحافظة.. مؤكداً أهمية توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات التي تجري في ظل استمرار العدوان الامريكي والبريطاني و الحصار الجائر والإسهام في إنجاح العام الدراسي الجديد وعدم الإنجرار وراء الحملات المغرضة و الرامية لإفشال العام الدراسي..

وحث، الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج متمنياً لهم التوفيق والنجاح داعيا إياهم إلى التركيز وقراءة الأسئلة بتمعن وعدم الاستعجال في كتابة الحلول متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأشار إلى أهمية تضافر جهود المعلمين والآباء في إنجاح الاختبارات للفصل الأول لمرحلة النقل في عموم مدارس مديريات محافظة البيضاء.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد أن اداء الطلاب و الطالبات للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لمراحل النقل الأساسية للعام الدراسي1446هجرية في عموم مدارس محافظة البيضاء يعد وجه من اوجه الصمود والثبات الاسطوري للشعب اليمني بوجه العدوان الذي استهدف قطاع التعليم بشكل ممنهج.. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة ومكتب التربية بالمحافظة لتهيئة الأجواء النفسية للطلاب والطالبات المتقدمين لأداء اختبارات النقل للفصل الدراسي الاول بروح معنوية عالية مؤكدا أهمية تحفيز المجتمع المحلي و أطره الفاعلة للإسهام في رفد ودعم العملية التعليمية وبما يحقق الأهداف المرجوة.

فيما أوضح مدير إدارة الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صالح القشمري، نحو 190 ألف و162طالبا وطالبة يودون اختبارات مراحل النقل للعام الدراسي 1446هجرية 2025/2024م.موزعين في 632 مدرسة بجميع مديريات المحافظة مثمنا دور السلطة المحلية بالمحافظة لتسهيل كافة الصعوبات التي واجهت عمل المكتب خلال الفترة الماضية.

 

قد يعجبك ايضا