مناقشة إعداد دراسات مشروع صيانة وتأهيل طريق البيضاء -رداع 

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي إدريس، آلية إعداد الدراسات والتصاميم لتنفيذ مشروع صيانة وتأهيل طريق البيضاء ـ رداع من قبل صندوق صيانة الطرق الريفية بوزارة الاشغال العامة.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة عبدالله الجمالي استعرض رئيس الفريق المهندس نبيل القاعي، خطة برنامج عمل فريق اعداد الدراسات والتصاميم المتعلقة بأعمال المشروع، بعد الأضرار التي تعرضت لها شبكة الطرقات والجسور بالمحافظة والدراسات والآليات التي يتم تنفيذها لبدء عملية إعادة تأهيل وصيانة الطرقات التي تربط المحافظة بالمحافظات الأخرى، بموجب قانون النقل بما يحافظ على الطرقات الرئيسية بالمحافظة.

وفي الاجتماع أشار محافظ البيضاء، إلى ضرورة الالتزام والتعاون في إعداد الدراسات والتصاميم لبدء العمل في مشروع صيانة وتأهيل طريق البيضاء ـ رداع بطول 100كليو متر وتطبيق المواصفات الفنية وجودة العمل في جميع الاعمال التي يتم تنفيذها في مجال صيانة الطرق والشوارع الرئيسية وبما يكفل ديمومتها.

وأكد، على أهمية المشروع وخاصة صيانة وتأهيل طريق البيضاء ـرداع الذي يعد شريان الحياة للمحافظة بما يسهم في تسهيل تنقلات المواطنين وخاصة التجار والمزارعين والمواطنين، وتوسعته ليشمل مناطق أخرى بالمحافظة بما ينعكس بالايجاب على المحافظة على الطرقات.. مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على التعاون ودعم صندوق صيانة الطرق وتذليل وتسهيل كافة الاشكاليات التي قد تواجه صندوق صيانة الطرق أثناء العمل بالمحافظة والتي ستسهم في تسهيل الحركة والتخفيف من الازدحام في  الطرق الرئيسية بالمحافظة.

 

قد يعجبك ايضا