الهادي يدشن النزول الميداني بمديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

دشن محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي اليوم، برنامج النزول الميداني في مديرية سنحان وبني بهلول، لتقييم أداء المجالس المحلية وأجهزتها التنفيذية.

وخلال التدشين بحضور مدير المديرية أحمد عثمان، ومديري المكاتب التنفيذية، حث المحافظ الهادي على مضاعفة الجهود، وتطوير آليات العمل بما يسهم في توفير خدمات تلبي احتياجات وتطلعات المواطن، وتنال رضا المجتمع.

وأكد أهمية تحمل المسؤولية، والعمل على تحسين وتطوير الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين لا سيما في الظروف الراهنة مع استمرار العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة تسخير كافة الإمكانيات ووضع خطط لأنشطة ومهام المكاتب، سعيا لتحقيق نهضة تنموية وإدارية في مختلف القطاعات.

إلى ذلك ناقش اجتماع ضم مديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديرية، آلية برنامج النزول الميداني، وتقييم سير العمل وتطبيق السياسات والأنظمة، ومدى كفاءة الإدارة في تنفيذ المهام والأعمال.

وتطرق الاجتماع إلى آلية التعامل مع المواطنين، ومستوى تنفيذ مشاريع الخطة التنموية، وتحصيل الموارد المالية وتقييم أداء الجمعيات التعاونية والمشاريع المنفذة بالمبادرات الذاتية والتعاونية، وكذا المبادرات التي ينفذها المجتمع، وتقييم النشاط الاستثماري.

وأكد أهمية تطوير العمل، وتقييم المشاريع المنفذة بالمبادرات، والانضباط الوظيفي، وعقد لقاءات مع مديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة سير الأعمال والصعوبات وإيجاد الحلول اللازمة لها، وتفعيل إدارة خدمة الجمهور على مستوى كل مكتب.

وشدد الاجتماع على متابعة الجهات المعنية لاستكمال إجراءات البدء بتنفيذ المشاريع المعتمدة للمديرية للعام 1446هـ، والرفع بمشاريع المبادرات المجتمعية المستوفية للشروط الفنية، وتوفير المساهمة المجتمعية، وكذلك الرفع بالاحتياج الفعلي من المشاريع ذات الأولوية بخطة 1447هـ.

وأقر إلزام المكاتب الإيرادية بضبط عملية التحصيل وفقا للقانون، ومتابعة تنفيذ المشاريع المعتمدة في خطة المحافظة والمشاريع الممولة مركزيا.. مؤكدا على أهمية التوعية بدور الجمعيات التعاونية والمساهمة فيها، والتوسع في زراعة الحبوب والبقوليات، والاهتمام بالنظافة والتحسين وتنظيم الأسواق ورفع البسطات المخالفة التي تسبب اختناقات مرورية.

قد يعجبك ايضا