اللقاء المشترك يعزي في استشهاد القائد الكبير يحيى السنوار

الثورة نت/..

عبرت أحزاب اللقاء المشترك، عن خالص العزاء والمواساة في استشهاد القائد المجاهد الكبير يحيى السنوار الذي نال في ختام مسيرته الجهادية وسام الشهادة في سبيل الله تعالى ونصرة القضية الفلسطينية.

وأكدت أحزاب المشترك في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن استشهاد القائد الكبير السنوار سيزيد من جذوة المقاومة وإصرار وعزيمة المجاهدين في فلسطين وكل المحور المناهض للاستكبار الصهيوأمريكي وعملائه في المنطقة.

وأشارت إلى أن طوفان الأقصى التي تعتبر أكبر معركة يخوضها الشعب الفلسطيني ومعه أحرار الأمة ضد العدو الصهيوني، كان المخطط لها القائد الشهيد السنوار.. مؤكدة أن هذه المعركة كسرت هيبة الكيان ومرغت أنفه بالتراب وفضحت أكذوبة “الجيش الذي لا يقهر” وأنهت معادلة الردع التي كان يتفاخر بها العدو.

وأضاف البيان” لقد كان القائد الشهيد السنوار يعبر عن ارتياحه لكل جبهات المساندة لغزة، ولن ننسى رسالته التي خص بها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مباركا خلالها وصول صواريخ اليمن إلى عمق الكيان متجاوزة كل طبقات ومنظومات الدفاع والاعتراض، لتعيد وهَج معركة طوفان الأقصى وتأثيرها على قلب “تل أبيب” من جديد ضمن المرحلة الخامسة من التصعيد”.. سائلا الله تعالى له الرحمة والمغفرة وأن يلحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا