ماليزيا تدين بشدة الجرائم الصهيونية المستمرة في قطاع غزة

الثورة نت/..

أدانت ماليزيا بشدة الهجمات الوحشية اللاإنسانية التي شنتها قوات العدو الصهيوني، على مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح والحصار غير القانوني لمخيم جباليا للاجئين بقطاع غزة.

وسلطت وزارة الخارجية الماليزية في بيان أوردته وكالة الأنباء الماليزية “برناما” اليوم الجمعة الضوء على الصور المروعة للضحايا الذين يتم حرقهم أحياء باعتبارها مجرد جزء بسيط من جرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني والإبادة الجماعية المستمرة في غزة.. مشيرة إلى أن مثل هذه الصور تميز حملة الإرهاب المدمرة التي يشنها الكيان الصهيوني، والتي تهدف بوضوح إلى إبادة الفلسطينيين وجعل غزة غير صالحة للسكن؛ مما أدى إلى وصول الكارثة الإنسانية في غزة إلى مستويات غير مسبوقة.

وأضاف البيان أن الكيان الصهيوني يواصل هجماته العشوائية التي لا هوادة فيها، ويرتكب المجازر بينما يقوض الجهود الدولية للتوصل إلى حل سلمي.

وكررت ماليزيا دعوتها العاجلة لوضع حد فوري للإبادة الجماعية في غزة.. مطالبة مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بالوفاء بمسؤولياته المنصوص عليها في الميثاق من خلال محاسبة الكيان الصهيوني على أفعاله والتمسك بقدسية القانون الدولي لإنهاء إفلات هذا الكيان من العقاب.

وأكدت ماليزيا في ختام بيانها أنها تقف بحزم مع الشعب الفلسطيني في سعيه الثابت من أجل الحرية والكرامة والعدالة، وستواصل الدفاع عن حقوقه على الساحة العالمية.

قد يعجبك ايضا