افتتاح المعرض الاستهلاكي الأول في مدينة رداع بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

افتتح وكيلا محافظة البيضاء، صالح الجوفي واحمد السيقل ومدير عام مكتب الاقتصاد والصناعة والاستثمار بالمحافظة أحمد الطاهري اليوم، المعرض الوطني الأول الشامل للمنتجات الاستهلاكية بمدينة رداع.

وفي افتتاح المعرض بحضور مدير عام مديرية رداع احمد العكام، اطلع السيقل والجوفي، على محتويات ومكونات المعرض والشركات المشاركة فيه وما تضمنه المعرض من أقسام للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية ومستوى الإقبال.

وأشاد الزائرون بمستوى التنظيم للمعرض الذي تشارك فيه العديد من الشركات الوطنية لتوفير المنتجات الغذائية المحلية.. لافتين الى أهمية إقامة المعارض الاستهلاكية وتشجيع الشركات على تقديم السلع والخدمات بأسعار منافسة وجودة عالية.

وأكدوا أهمية إقامة المعارض لتخفيض الأسعار للمواطنين مراعاة لظروفهم الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار..مشيرين إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تشجع إقامة مثل هذه المعارض لخلق التنافس وتشجيع المنتجات المحلية.

فيما أكد مدير عام مكتب الاقتصاد والصناعة والاستثمار بالمحافظة أحمد الطاهري، أن المعرض يأتي في إطار تعزيز الشراكة بين التاجر والمستهلك والتنسيق مع الشركات الوطنية لتقديم عروض منافسة في البيع والإسهام في تخفيف أعباء المواطنين.

ودعا، القطاع التجاري، إلى التنافس في توفير احتياجات المستهلك من الخدمات لا سيما السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية.. منوها بدور المعرض في دعم المنتجات الوطنية وتوفيرها بأسعار مخفضة..

بدوره أكد مدير عام مديرية رداع، أهمية التوسع في إقامة مثل هذه المعارض لتقديم عروض وخيارات عديدة أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم.. داعياً الشركات المحلية إلى التنافس في خدمة المجتمع بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي تمر بها البلاد.

حضر الافتتاح عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والتعبئة العامة والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمدينة رداع والشخصيات الاجتماعية في مديريات رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا