وزير الشباب يلتقي الجهازين الفني والإداري ولاعبي أهلي صنعاء

الثورة نت|

التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد، وعضو مجلس الشورى- رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي الأهلي يحيى علي الحباري، ونائب وزير الشباب نبيه أبو شوصاء، الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول المشارك في بطولة الأندية الخليجية التي تنطلق الثلاثاء المقبل.

وخلال اللقاء ، الذي حضره وكيل قطاع الرياضة علي هضبان ووكيل النادي الأهلي حمود النقيب والأمين العام محمد اليريمي، أثنى الوزير المولد على التزام وانضباط نجوم الأهلي في المعسكر التدريبي؛ ما يؤكد عزمهم على تقديم صورة مشرفة لناديهم والوطن عامة.

وحث وزير الشباب اللاعبين على الظهور المثالي خلال منافسات البطولة، لافتًا إلى أن فارق الإمكانات مقارنة بالأندية الخليجية لن يكون عائقًا لتحقيق النتائج الطيبة، بحضور العزيمة والإرادة والموهبة اليمنية وغيرها من العوامل الإيجابية التي تعزز من حظوظ الفريق، مؤكدا دعم الوزارة للنادي الأهلي وبقية الأندية ومختلف الأطر الشبابية والرياضية وفق المتاح في ظل الوضع الراهن الذي فرضه العدوان والحصار.

وقال: ” أنتم من سيعكس أصالة اليمن واهتمام الدولة، وستبثون الروح الرياضية وستثبتون حضور اليمن المشرف في المحافل الخارجية”.

بدوره أثنى الحباري على دعم فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، وتسهيل مهمة النادي الأهلي الذي سيمثل الوطن في بطولة الأندية الخليجية.

وأشاد بدور واهتمام ورعاية وزير الشباب الدكتور محمد علي المولد، لكل الأنشطة والبرامج، ووقوفه مع النادي الأهلي وتحفيزه للاعبين، بما يسهم في رفع وتيرة الحماس وتقديم مستوى كبير خلال المحفل الخليجي.

حضر اللقاء مدير الأنشطة بصندوق رعاية النشء، حمزه صالح ، والمسؤول الرياضي لأهلي صنعاء، عادل الأشول، ومساعده عادل السالمي وإداري الفريق عبد الله عقبات.

قد يعجبك ايضا