مسيرات طلابية في الحديدة بالذكرى الأولى لـ”طوفان الأقصى”

الثورة نت/يحيى كرد

نظّم طلاب مديريات بيت الفقيه والمراوعة والتحيتا في محافظة الحديدة اليوم ثلاث مسيرات طلابية حاشدة، إحياءً للذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”، تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

شارك في المسيرات عدد من قيادات السلطة المحلية والتربوية، حيث رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مرددين الهتافات الداعمة للشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

كما جددوا الدعوة إلى الجهاد ودعم العمليات العسكرية للمقاومة الفلسطينية واللبنانية، مؤكدين التزامهم بالسير على نهج الشهداء في سبيل تحرير الأقصى والدفاع عن اراضي ومقدسات الأمة.

وأشاد المشاركون بموقف القيادة الثورية الثابت في دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني، وكذلك بالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني، وإغلاق البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن والمحيط الهندي أمام السفن المتجهة إلى موانئ الاحتلال.

وأكد البيان الصادر عن المسيرات أن معركة “طوفان الأقصى” تعد من أهم معارك الأمة، حيث أعادت للقضية الفلسطينية زخمها بعد محاولات طمسها.

وأثنى البيان على بطولة رجال المقاومة في هذه المعركة التي هزمت أسطورة “الجيش الذي لا يقهر”.

وأدان البيان الجرائم والمجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، والتي أودت بحياة الآلاف من الأطفال والنساء بين شهيد وجريح.

واستنكر البيان الصمت العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له الشعبان الفلسطيني واللبناني من حرب إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم أمريكي وغربي.

قد يعجبك ايضا