8 شهداء من عائلة واحدة في قصف صهيوني لمنزل بالنصيرات وسط قطاع غزة

الثورة نت/..

استشهد ثمانية مواطنين فلسطينيين من عائلة واحدة، اليوم الأحد، في قصف طائرات العدو الصهيوني الحربية منزلهم في النصيرات وسط قطاع غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية، قولها: إن طائرات العدو الصهيوني الحربية قصفت منزلا لعائلة أبو دلال في النصيرات، ما أدى لاستشهاد ثمانية مواطنين من عائلة أبو غالي كانوا قد نزحوا إلى منزل عائلة أبو دلال سابقا، هم الزوج وليد أبو غالي وزوجته شهيرة، وأبنائهم الستة محمد، وأحمد، وياسمين، وسماح، ويارا، وتالا، نقلوا إلى مستشفى العودة.

ويواصل العدو الصهيوني حصار مخيم جباليا شمال قطاع لليوم الثامن على التوالي، ونسف، اليوم، عدداً من منازل المواطنين باستخدام الروبوتات المتفجرة، بالتزامن مع اشتعال النيران في مناطق عديدة في المخيم إثر القصف المتكرر.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن حريقا نشب في منزل لعائلة أبو هاشم جراء استهداف صاروخي عند مفرق عبد العال في شارع الجلاء شمال غرب مدينة غزة.

وأطلقت طائرة مُسيرة صهيونية من نوع “الكواد كابتر” النار بشكل كثيف، إضافة إلى قصف مدفعي على منازل المواطنين في شارع السكة شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وأصيب ستة مواطنين معظمهم أطفال، في قصف للعدو استهدف منزلا في حي التفاح شمال شرق مدينة غزة.

وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,175 مواطنا، وإصابة 98,336 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

قد يعجبك ايضا