شرطة المرور تزيل الموانع والصبيات الخرسانية بأمانة العاصمة

الثورة نت|

نفذت شرطة مرور أمانة العاصمة نزولاً ميدانياً، لإزالة الموانع والصبيات الخرسانية التي تقطع الشوارع أو تعيق حركة السير فيها وتتسبب بتشكيل ازدحامات مرورية.

استهدف النزول الميداني بمشاركة الجهات الأمنية شوارع مناطق مديريات السبعين والصافية والوحدة، حيث تم رفع أكثر من 500 مانع وصبية خرسانية كانت تقطع الشوارع الرئيسية والفرعية وتسبب إعاقة لحركة السير.

وأكد مدير مرور الأمانة العقيد نجيب عبدالله الأسدي، أن النزول يأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور عطفاً على موجهات قيادة وزارة الداخلية برفع كافة الموانع الخرسانية التي تعيق حركة السير وتتسبب في الإزدحامات المرورية.

وأشار إلى أن شرطة مرور الأمانة عملت حصر للموانع والصبيات الخرسانية التي تقطع الشوارع في كافة شوارع وأحياء أمانة العاصمة وتتسبب في إعاقة أو قطع حركة السير في شوارع رئيسية وفرعية أمام المواطنين، مبيناً أنه تم تقسيم خطة النزول إلى مراحل حتى إزالة المعوقات أمام حركة سير المواطنين وتخفيف بعد المسافات وإهدار أوقاتهم.

ودعا الجميع إلى التعاون مع جهود رجال المرور وإزالة الموانع التي تقطع الشوارع أمام حركة المواطنين بما يسهم في الحد من الإزدحامات والمخالفات وتعزيز السلامة المرورية.

قد يعجبك ايضا