تنفيذ مبادرة مجتمعية بمنطقة الحدادة في ريمة بتكلفة 35 مليون ريال

الثورة نت| خالد الجماعي

نفذ أبناء عزلة الحدادة بمديرية الجبين بمحافظة ريمة مبادرة مجتمعية في شق طريق وادي صن – عزلة الحدادة والمناطق المجاورة والتي سوف تربط قرى هذه المناطق بالخط الرئيسي لعاصمة المحافظة الجبين كمبادرة مجتمعية قام بها الاهالي وتدخل قيادة المحافظة بتوفير معدة شق.

وأوضح رئيس اللجنة المجتمعية للمشروع منصور العواضي أن طول الخط 4 كم ينفذ منه 2كم كمرحلة أولي وبكلفة 35 مليون ريال والذي بلغ نسبة الانجاز فيه 30% .

بدورهم أكد ابناء الحدادة بمحافظة ريمة أن هذا المشروع سيعزز من وحدة الصف ولم الشمل لتحقيق المستحيل في زمن التحدي والصمود رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

وناشدوا قيادة الدولة والجهات المعنية ووحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية بالتعاون معهم ودعمهم بمادتي الاسمنت والديزل لمواصلة العمل في هذا المشروع الحيوي في بناء الجدارات الساندة والعبارات وتصريف مياه الامطار.

الجدير ذكره أن تنفيذ هذه المبادرات المجتمعية بمحافظة ريمة تمثل دورا بارزا في خلق نهضة تنموية مستدامة وخاصة في تنفيذ مشاريع الطرقات والتي كان لها أثر إيجابيا في خدمة المجتمعات المحرومة بالمناطق الجبلية الذين يعانون مشقة الحياة المعيشية في نقل مرضاهم وقوتهم اليومي للبقاء في الحياة الكريمة كبقية المجتمعات بالمناطق الأخرى.

قد يعجبك ايضا