الحديدة.. مسيرات طلابية في الجرحى والزيدية بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”

الثورة نت / يحيى كرد

نظم طلاب وطالبات مديريتي الجرحى والزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرات حاشدة إحياءً للذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”.

وشهدت المسيرات حضور قيادات محلية وتربوية، حيث رفع المشاركون أعلام اليمن وفلسطين ولبنان، وصور القياديين الشيخ حسن نصر الله والمجاهد إسماعيل هنية، وردد الطلاب شعارات وهتافات تدين العدوان على الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتشيد بمعركة “طوفان الأقصى”.

وأكد المشاركون أن هذه المعركة أثبتت قدرة المقاومة على كسر ما وصفوه بأسطورة الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر.. مشيرين إلى أن العملية أدخلت البهجة إلى قلوب الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والإسلامية.

كما أشاد المشاركون بدور دول محور المقاومة في دعم القضية الفلسطينية، مثمنين جهود القوات المسلحة في إسناد ودعم  الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد بيان المسيرات أن معركة “طوفان الأقصى” شكلت ملحمة بطولية ستظل راسخة في ذاكرة التاريخ، حيث أسقطت مزاعم التفوق العسكري والأمني للكيان الصهيوني، وكشفت ضعفه وهوانه، وأزاحت الأقنعة عن المتورطين في الخيانة والتطبيع.

وأشار البيان إلى مرور عام على تقاعس العرب والمسلمين عن اتخاذ موقف جاد لدعم القضية الفلسطينية.

وندد البيان بمواقف بعض الأنظمة العربية التي خانت القضية الفلسطينية واصطفت إلى جانب العدو الصهيوني.. مشيرًا إلى أن التاريخ سيسجل هذه المواقف في صفحات سوداء من العار، وسط صمت دولي تجاه الجرائم الصهيونية في غزة والضفة ولبنان.

قد يعجبك ايضا