القسام تبث مشاهد من كمين نفذته بقوة تابعة للعدو في جباليا شمال غزة

الثورة نت/..

بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس مشاهد من إيقاع قوة راجلة تابعة لجيش العدو الصهيوني في كمين محكم شمال قطاع غزة.

وأظهرت المشاهد التي بثتها القسام، مساء اليوم الاثنين، عبر منصاتها الإلكترونية ، عددا من مقاتلي القسام وهم يعملون على تفخيخ أحد المنازل في منطقة الحاووز التركي غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

وبحسب المقطع المرئي الذي تم بثه للعملية التي نفذت، أمس الأحد، قيام مقاتلي القسام بتفخيخ المنزل بصاروخ “GBU” ثم تم رصد قوة راجلة تزيد على ثلاثه جنود تابعة لجيش العدو وهي تدخل المنزل.

وأظهر المقطع أحد مقاتلي القسام وهو يقوم بتفجير المنزل عن بعد ليتم بعد ذلك نسفه بجنود العدو الصهيوني .

وفي وقت سابق اليوم الاثنين قالت القسام في بيان مقتضب “تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية مكونة من عشرة جنود صهاينة بعبوة مضادة للأفراد وإيقاعهم بين قتيل وجريح شمال مدينة غزة”، مؤكدة رصد مقاتليها هبوط الطيران المروحي لإخلاء ضحايا العملية من جنود العدو .
كما استهدف مقاتلو القسام دبابتين لجيش العدو من نوع “ميركافا” بعبوة أرضية وقذيفة “الياسين 105” شمال شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وفي عملية مشتركة مع سرايا القدس وعدد من فصائل المقاومة، قالت القسام إنها قصفت جميع المواقع العسكرية المهمة في محور “نتساريم” بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل والضواريخ من عيار 107 ملم. وأعلنت القسام قنص جنديين صهيونيين، الأول في مخيم البريج وسط القطاع، والآخر في منطقة التوام شمال مدينة غزة.

وفي منطقة التوام أيضًا، استهدفت القسام ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105”.

وجاءت العمليات الجديدة بالتزامن مع كلمة بثتها لأبو عبيدة الناطق باسم القسام، في ذكرى مرور عام على إطلاق معركة “طوفان الأقصى”.

وأكد أبو عبيدة في كلمته قدرة الكتائب على الاستمرار في معركة استنزاف طويلة الأمد مع جيش العدو الصهيوني، وذلك بالرغم من خوض الكتائب معركة غير متوازنة القوة.

قد يعجبك ايضا