الحديدة .. النهاري يتفقد سير أعمال عدد من المشاريع في مركز المحافظة

الثورة نت/..
تفقد وكيل محافظة الحديدة للشؤون المالية والإدارية محمد النهاري، اليوم، سير العمل في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في مركز المحافظة.

حيث تفقد جانبا من الأعمال الفنية في مركز الشهيد الصماد للغسيل الكلوي، واطلع على مجمل الاحتياجات لتعزيز دور المركز في تقديم جلسات الغسيل للمرضى من مديريات الحديدة، ومحافظات مجاورة.

واستمع الوكيل النهاري من مدير المركز، الدكتور أيمن كمال لشرح، حول احتياجات قاعة الطوارئ، وتعزيز الرعاية بالمرضى، من خلال استكمال أعمال البنية التحتية للمركز الذي يقدّم خدماته لأكثر من ألف و300 مريض.
كما تفقد وكيل المحافظة سير العمل في مشروع إنشاء مبنى المجمع الضريبي الخاص بوحدتي ضرائب مبيعات القات وريع العقارات.
واستمع لإيضاح على ما تم تنفيذه من أعمال فنية في تأسيس البنية التحتية للمشروع الذي يتكون من طابقين كمرحلة أولى تشمل عددا من الإدارات وقاعات اجتماعات وتدريب بتمويل ذاتي من مصلحة الضرائب.
إلى ذلك، اطلع وكيل محافظة الحديدة للشؤون المالية والإدارية على سير ترميم مدرسة الثغر في مديرية الميناء، واستمع من القائمين على المشروع لشرح حول ما تم إنجازه في تأهيل وترميم المدرسة التي تمثل أولوية ضمن مشاريع المحافظة للعام 1446ھ.

وخلال الزيارات، ومعه مدير إدارة الشؤون الفنية في ديوان المحافظة، المهندس سمير بوص، أكد الوكيل النهاري أهمية استكمال البنية التحتية والأعمال الفنية للمشاريع وفق الدراسات المعتمدة، وسرعة إنجازها في أقرب وقت.

قد يعجبك ايضا