اعلام العدو: 20 جندياً “صهيونيا” بين قتيل وجريح بكمين لحزب الله قرب الحدود

الثورة نت/..

كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء عن وقوع 20 جنديًا إسرائيليًا بين قتيل وجريح جراء الحدث الأمني عند الحدود مع لبنان.

وأوضحت وسائل الإعلام ، “أن عملية إنقاذ هؤلاء الجنود كانت “صعبة جداً” بسبب القصف المدفعي الكثيف الذي نفذه حزب الله”.
من جانبها أكدت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، تصدى مجاهديها ‏عند فجر يوم لِقوة من مشاة العدو الإسرائيلي حاولت التسلل إلى بلدة العديسة وإيقاع الخسائر بها وإجبارها على التراجع.
وقالت المقاومة الإسلامية في لبنان “في بيان لها: “تصدى مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند فجر يوم الأربعاء لِقوة من مشاة العدو الإسرائيلي حاولت التسلل إلى بلدة العديسة من جهة خلة المحافر واشتبكوا معها وأوقعوا بها خسائر وأجبروها على التراجع”.
وأوضح “حزب الله”، أن ذلك يأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه،
كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء ، عن وقوع “حدث أمني” عند الحدود الشمالية مع لبنان فجراً.
وقالت القناة 13 الصهيونية : “إن الوحدة 669 في الجيش الإسرائيلي عملت على إخلاء الجرحى عند الحدود الشمالية مع لبنان”.
وأضافت القناة ذاتها: “تم هبوط مروحية عسكرية إسرائيلية في مستشفى رمبام في حيفا”.
وفي بيان منفصل، قال “حزب الله” :استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة (7:15) من صباح يوم الأربعاء تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في ثكنة الشوميرا بِصلية صاروخية وحققوا فيه إصابةً مباشرة”.
وأضاف “حزب الله” : “إن ذلك جاء دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه”.

قد يعجبك ايضا