تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني على الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

شيع في مدينة الحديدة اليوم جثامين شهداء الواجب، وهيب عبدالله محمد غالب و محمد إبراهيم جنيد و ماجد أحمد قحطان و منير سالم أحمد سالم و عبدالنبي محمد حسن. وزكريا شراعي، الذين استشهدوا أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في خدمة الوطن، جراء القصف الإسرائيلي لمينائي الحديدة وأرس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي ورأس كثيب.

حضر التشييع وزير الكهرباء والمياه، علي سيف حسن ونائبه عادل بادر ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكلاء المحافظة ومدير عام مؤسسة الكهرباء مشعل الريفي، وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية، وأهالي وزملاء وأصدقاء الشهداء. وعبر المشيعون عن إدانتهم بأشد العبارات لسقوط هؤلاء الشهداء المدنيين الأبرياء الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني في موانئ ومحطات الكهرباء المحافظة.

وأكد المشيعون على السير قدماً على نهج الشهداء في مواجهة قوى الطغاة والدفاع عن الوطن وسيادته، واستمرار دعم ومساندة أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني. وثمنوا تضحيات شهداء القصف الإسرائيلي والقيم والمبادئ الإنسانية والوطنية التي ضحوا من أجلها في سبيل الواجب الوطني.

وشدد المشيعون على أن العدوان الإسرائيلي على الوطن لن يثني أبناء الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة عن موقفهم الثابت في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني واللبناني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وقد رويت جثامين الشهداء الثرى في روضة مقبرة الشهداء بمدينة الحديدة.

قد يعجبك ايضا