تفقد أحوال جرحى قصف طيران العدوان الصهيوني في مستشفيات الحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف محمد، اليوم الاثنين، احوال الجرحى المصابين جراء استهداف العدو الصهيوامريكي لمحطات الكهرباء بميناء الحديدة والحالي ورأس كتنيب، وخزانات الوقود بميناء رأس عيسى النفطي بالحديدة، الذين تم اسعافهم لمستشفيات محافظة الحديدة لتلقي العلاج.

واطلع وزير الكهرباء ومعه ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، على طبيعة الجروح والحروق لدى عدد من المصابين..واستمعوا من القائمين على المستشفيات الى شرح عن الحالات الواصلة إلى مجمع الساحل الغربي الطبي ومستشفيي الأمل والانهار، وطبيعة الخدمات الطبية المقدمة للجرحى.. متمنيين الشفاء العاجل لهم.

ووجه وزير الكهرباء، بتوفير كافة الاحتياجات والرعاية الطبية، واستقبال جميع الجرحى في كافة مستشفيات المحافظة.. وأدان الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدو الصهيوني باستهداف محطات الكهرباء .. معتبرا استهداف كيان العدو الإسرائيلي للمنشآت الخدمية انتهاكا واضحا للقانون الدولي الإنساني.

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي بارتكابه لهذه الجرائم يهدد الأمن والسلم الدوليين ويمعن في زيادة معاناة المواطنين.

وعلى صعيد متصل، زار وكيل أول المحافظة ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات اليوم، الجرحى بهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة.

واستمع الوكيلان البشري وحليصي من رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، إلى شرح عن الحالات الواصلة للهيئة وطبيعة الخدمات الطبية المقدمة للجرحى.

ونوه الوكيل البشري إلى أن العدوان الصهيوني على الحديدة لن يثني الشعب اليمني الذي يدفع ثمن مواقفه المشرفة الداعمة للشعب الفلسطيني عن الاستمرار في مساندته ومساندة الشعب اللبناني.

وثمن دور هيئة مستشفى الثورة وما تقدمه من خدمات طبية وإنسانية للجرحى والمرضى الوافدين إليها.

تخلل الزيارات، تقديم مساعدات مالية للمصابين، مقدمة من مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، بحضور مديرا المكتب محمد هزاع ومؤسسة الكهرباء المهندس أحمد روضان.

قد يعجبك ايضا