الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج

أعلن رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء يحيى الحباري عن مساهمته في دعم معسكر الفريق الكروي الذي يستعد حاليا لبطولة الأندية الخليجية المزمعة انطلاقتها في 23 أكتوبر المقبل.

ويأتي دعم الحباري في إطار حرصه الدائم على الاهتمام والرعاية بالنادي وشبابه، حيث تكفل مؤخرا ببناء وإعادة تأهيل المدرجات الغربية وتشطيب تحت المدرجات الشرقية بتكلفة بلغت أكثر من 100 مليون ريال.

وتقدم مزرعة الأحضان بالروضة التابعة لشركة الحباري، مجموعة من منتجات الألبان ومشتقاتها لنجوم الأهلي خلال المعسكر الداخلي.

ويخوض الأحمر الصنعاني تحت قيادة المدرب المغربي إدريس المرابط ومساعده جمال القديمي ومدرب الحراس معاذ عبدالخالق، تمارين صباحية ومسائية لرفع المستوى البدني والفني والتكتيكي وتطبيق ذلك من خلال إقامة عدد من المباريات الودية للوقوف على جاهزية اللاعبين وتقييم مستوياتهم للاستقرار على التشكيلة النهائية.

ووضعت قرعة بطولة الأندية الخليجية الإمبراطور في المجموعة الأولى إلى جانب أندية، ظفار العماني، دهوك العراقي والنصر الإماراتي، حيث تقام منافسات البطولة بنظام الكل مع الكل ذهابا وإيابا ويتأهل للنصف النهائي صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

قد يعجبك ايضا