مسيرة حاشدة في القبيطة بلحج بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”

الثورة نت/..
شهدت مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وفي المسيرة التي تقدمها وكيل محافظ لحج فيصل الفقيه، وأركان حرب اللواء 119 العقيد مصطفى الكرار، ومسؤول التعبئة جميل الصوفي، ومديرا الأوقاف ياسر القباطي ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية رفع أبناء لحج أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وشعارات البراءة من أعداء الإسلام.. مؤكدين وقوفهم مع الأشقاء في لبنان وغزة في معركة الكرامة والحرية والعزة.

كما أكدوا على موقف اليمن الثابت والمبدئي في الوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين ولبنان، وأن زوال الكيان الصهيوني بات قريبا جدا مهما ارتكب من مجازر وجرائم.

وأشاد المشاركون في المسيرة بصمود الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة آلة القتل والعدوان الصهيونية الأمريكية التي تستهدف المدنيين على مرأى ومسمع من كل العالم.

وبارك بيان صادر عن المسيرة استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الصهيوني في “يافا المحتلة” التي يسميها العدو “تل ابيب” ضمن مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان آخرها عمليتان نوعيتان حققتا أهدافهما بدقة، لتؤكد هذه العمليات بأن لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهيونية.

وأشار إلى أن خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما، وأن استهداف العدو الصهيوني للشعبين الفلسطيني واللبناني هو شهادة بأنهم شعوب حية ولا يقبلون بما قبل به غيرهم من الخنوع والذلة والمهانة.

وعبر البيان، عن الثقة في قدرة حزب الله على إلحاق هزيمة نكراء بالعدو الصهيوني وتحقيق انتصار جديد ضد عدو الأمة.. مؤكدا أن الشعب اليمني سيظل إلى جانب المقاومة.

قد يعجبك ايضا