شهداء وجرحى جراء تواصل غارات العدو على قطاع غزة

الثورة نت/..

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون بجروح، فجر اليوم الخميس، جراء قصف العدو الصهيوني المتواصل على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية بأنه تم انتشال جثمان شهيد وعدد من الجرحى جراء قصف طائرات العدو منزلا بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، مشيرة إلى أنه تم نقلهم إلى مجمع ناصر الطبي بالمدينة.

كما قصفت طائرات العدو منزلا في منطقة الضابطة الجمركية شرقي خان يونس، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين، فضلا عن وجود عدد من المفقودين تحت الأنقاض.

وانتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثمان شهيدة وتسعة جرحى جراء استهداف طائرات العدو منزلا بمخيم جباليا شمالي القطاع، كما أصيب عدد من المواطنين جراء قصف الاحتلال منزلا في بلدة جباليا، وجرى نقلهم جميعا إلى مستشفى الشهيد كمال عدوان في المخيم.

ويتواصل العدوان الصهيوني المكثف والشامل وغير المسبوق على قطاع غزة للشهر الثاني عشر على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا، ما خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، وألحق دمارا هائلا بالبنى التحتية والمرافق الحيوية، فضلا عما سببه من كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع نتيجة وقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود بسبب قيود العدو.

قد يعجبك ايضا