رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الـ62 لثورة 26 سبتمبر

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد الـ 62 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وعبر رئيس مجلس النواب، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية، مشيراً إلى ما تتعرض له الأمة من مؤامرات وهجمة صهيونية وحرب إبادة جماعية من قبل كيان العدو الصهيوني بحق الأشقاء في لبنان وفلسطين.

وأكد أهمية المزيد من التلاحم والصمود وتوحيد الصف الوطني والجبهة الداخلية والالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية لمواجهة كافة المشاريع والمؤامرات التي تستهدف وحدة الوطن والنيل من مقدرات الامة ومقدساته.

وأشار إلى أن ثورة 26 سبتمبر، تأتي في ظل استمرار صمود وثبات الشعب اليمني في وجه أعتى عدوان شهده اليمن .. لافتاً إلى ما تمثله هذه الثورة من أهمية في حياة الشعب اليمني التواق للاستقلال والتحرر من الوصاية الخارجية.

ونوه رئيس مجلس النواب، بالقيم الإنسانية النبيلة التي حملتها الثورة اليمنية في أهدافها ومنطلقاتها المؤكدة على وحدة تراب الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه والدفاع عن سيادته.

وحث على استلهام الدروس الحيّة من تضحيات الشهداء الذين قدّموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن اليمن والحفاظ على أمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأعرب الأخ يحيى علي الراعي، عن تمنياته في أن تعود هذه المناسبة الوطنية واليمن ينعم بالأمن والاستقرار والبناء والتنمية وقد تحقق السلام في ربوع اليمن.

قد يعجبك ايضا