إيران تنفي مزاعم مكتب التحقيقات الفيدرالي بشأن الانتخابات الأميركية

الثورة نت/..

نفت وزارة الخارجية الإيرانية، نفياً قاطعاً مزاعم مكتب التحقيقات الفيدرالي التي لا أساس لها من الصحة بشأن الانتخابات الأميركية.

وفي تصريح لوكالة تسنيم الدولية للأنباء اليوم الاربعاء نفى المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، نفياً قاطعاً ادعاءات مكتب التحقيقات الفيدرالي التي لا أساس لها من الصحة.

وقال، من الواضح أن أهداف ودوافع سياسية وانتخابية تكمن وراء مثل هذه الاتهامات السخيفة.
وفي وقت سابق، اتهم مكتب التحقيقات الفيدرالي، في تقرير مزعوم إيران بالتدخل في الانتخابات الأمريكية، وزعم أن إيران اختطفت معلومات دونالد ترامب.
ورداً على سؤال تسنيم بخصوص التفاهمات بين إيران والعراق خلال زيارة الرئيس بزشكيان للعراق، قال: تزامنا مع الزيارة الرسمية لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى العراق، تم التوقيع على 14 وثيقة ومذكرة تفاهم حول التعاون في مختلف المجالات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجمهورية العراق.
وأضاف، سيتم تنفيذ الإجراءات المتعلقة بتنفيذ هذه الوثائق في الوزارات والمؤسسات المسؤولة عنها في البلدين.
وتابع، خلال زيارته، أدرجت مسألة نقل المحكومين بشكل جدي على جدول أعمال المتابعة خلال لقاءاته مع المسؤولين في إقليم كردستان العراق، والتي قوبلت بوعود تقديم المساعدة. من المفترض أن تتم متابعة تنفيذ هذه الاتفاقية في اليزارة المقبلة لنائب الشؤون القنصلية إلى العراق وأربيل.

قد يعجبك ايضا