تسليم موقع مشروع توسعة طريق المدخل الرئيسي بحجة

الثورة نت/..
سلّم فرع المجلس الاعلى للشؤون الإنسانية في حجة والمجلس المحلي في مركز المحافظة، اليوم، موقع مشروع المرحلة الأولى من توسعة طريق المدخل الرئيسي للمديرية للجهة المنفذة.
تتضمن المرحلة الأولى من المشروع، الذي تنفذه منظمة عبس التنموية بالتنسيق مع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية ووزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية، تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي لمركز المحافظة بطول 950 متراً، وعرض 17 متراً.
ويشمل أعمال الأرصفة والجزيرة الوسطية للخط مع التشجير، وأعمال الجدارات والعبَّارات والأكتاف بتكلفة 405 آلاف دولار بتمويل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، ضمن مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن “سيري”.
وخلال التسليم، بحضور مدير عام الوحدة الهندسية، المهندس عبدالله الحداد، أوضح مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون، علان فضائل، أهمية مشاريع الطرق لتسهيل تنقل المواطنين.. حاثاً على إنجاز المشروع وفقا للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها، وخلال الفترة الزمنية المحددة.
بدوره، أشار مدير المديرية، عصام الوزان، إلى أهمية تكامل الجهود في تنفيذ المشروع، الذي يمثل واجهة حضارية لمركز المحافظة، ويهدف إلى الحد من الازدحام في المدخل الرئيسي للمدينة.
وفي التسليم، بحضور مدير المتابعة في فرع الشؤون الإنسانية، علي المختار، ومندوب الفرع في مركز المحافظة، عدنان العليي، أكد مدير المشروع، مهند المخلافي، حرص المنظمة على تنفيذ المشروع وفقا للمواصفات الفنية، وفي المهلة المحددة.. منوها بتفاعل قيادة المحافظة وتذليل المعوّقات للبدء بتنفيذ المشروع.

قد يعجبك ايضا