عراقجي للسيد نصر الله: من واجبي أن أكون صوت الفلسطينيين واللبنانيين في للأمم المتحدة

الثورة نت/..

توجّه وزير الخارجية الإيرانية، عباس عراقجي، برسالة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله.. معزياً باستشهاد القائد الجهادي الكبير إبراهيم عقيل وعدد من رفاقه المجاهدين.

وأكد عراقجي بحسب ما نقلته وكالة تسنيم الدولية للأنباء، اليوم السبت، أن مسؤوليته أن يكون صوت الشعبين الفلسطيني واللبناني في الجمعية العامة للأمم المتحدة أمام جرائم الكيان الصهيوني، “الذي بات يرتكب أبشع أشكال الجرائم الإرهابية والإبادة الجماعية خلال هجماته الأخيرة”.

وأضاف: إنّ العدو الصهيوني “أثبت مرة أخرى أنه لا يلتزم بأي معايير أخلاقية أو قانونية، ويسعى لتحقيق أهدافه الشريرة حتى لو كلّف ذلك تعريض أمن المنطقة والعالم للخطر”.

وشدد عراقجي على أنّ النضال والمقاومة حتى تحرير الشعب الفلسطيني من الاحتلال سيستمران بقوة أكثر.. مشيراً إلى أنّ “ذلك بفضل تضحيات مجاهدي جبهة المقاومة في فلسطین ولبنان، وعلى امتداد المنطقة”.

وارتقى عشرات الشهداء في العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الجمعة، بينهم ثلة من مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان.

وقبل ذلك، شنّ العدو الصهيوني عدواناً إلكترونياً على لبنان من خلال تفجير أجهزة اتصال لاسلكي، يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، ما أدى إلى ارتقاء عشرات الشهداء وجرح نحو ثلاثة آلاف شخص.

قد يعجبك ايضا