الحزب القومي الاجتماعي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..
عبر الحزب القومي الاجتماعي، عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأبطال القوات المسلحة والأمن، بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وأشار الحزب القومي في برقية التهنئة، أن ثورة 21 سبتمبر حررت اليمن من تسلط دول العدوان وتدخلها في شؤونه الداخلية، كما مثلت امتداداً لثورة 26 سبتمبر المجيدة ومصححة لمسارها ومنفذة لأهدافها وأهداف كل الحركات الوطنية التحررية.

واعتبر ثورة 21 سبتمبر ثورة وطنية شعبية خالصة رفضت كل أشكال الهيمنة والوصاية والتبعية، وكبحت مشاريع الغرب الاستعماري والرجعية العربية، وأصحاب المشاريع المناطقية والطائفية، الذين انخرطوا مجتمعين بتحالف شر مُعلنين عداءهم لليمن أرضاً وإنساناً، ولذلك فإن هذه الثورة قد مثلت حدثاً تاريخياً مجيدا وثورة تنويرية مثلى لكل شعوب العالم التواقة للحرية والعدالة والمساواة.

وأكد الحزب القومي الاجتماعي، أن الاحتفاء بالعيد العاشر لهذه الثورة، يأتي واليمن بقيادة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ومن خلفه الشعب اليمني، يقف موقفا وطنيا ودينيا وأخلاقيا وإنسانيا غير مسبوق في تاريخ اليمن والأمة، والمتمثل بإسناد الشعب الفلسطيني في غزة، ونصرة قضية الأمة المركزية.

وأشار إلى أن اليمن أثبت قدرته على النضال وقلب المعادلة، من خلال تطوير قدراته الصاروخية وصناعة الطائرات المسيرة واستخدامها في المعركة ضد العدو، كحق مشروع للدفاع عن سيادة اليمن ونصرة الأشقاء في فلسطين، والصمود أمام كل أشكال التدخلات والعدوان الخارجي وعلى رأسه العدوان الأمريكي البريطاني الذي فشل في ثني اليمن عن مواصلة هذا الموقف المقدس.

ولفت الحزب إلى أن العيد العاشر للثورة يأتي بعد أن تمكن اليمن من تحقيق الانتصارات العظيمة على أيدي الأجهزة الأمنية وكشف جواسيس أمريكا والكيان الصهيوني في اليمن، فضلاً عن إنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير في تحقيق ضربات موجعة ومؤلمة لكيان العدو الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة وآخرها بواسطة الصاروخ الفرط صوتي “فلسطين 2” الذي اجتاز كل دفاعات العدو.

وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة مثلت بداية مرحلة جديدة عنوانها الحرية والاستقلال وبناء الدولة اليمنية الحديثة ليصبح اليمن في مصاف الدول المتقدمة والمؤثرة في القرار الإقليمي والدولي.

قد يعجبك ايضا