الشغدري: ثورة 21 سبتمبر جسدت إرادة الشعب في الحرية والاستقلال

الثورة نت../

رفع القائم بأعمال محافظ الضالع، عبداللطيف الشغدري، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، فخامة المشير الركن مهدي المشَّاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وعبر الشغدري باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية وأبناء محافظة الضالع عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة والأمن وكافة أبناء الشعب اليمني الصامد بهذه المناسبة الغالية، مشيرا إلى أن ثورة 21 سبتمبر جسدت إرادة الشعب في الحرية والاستقلال.

ولفت إلى أن ثورة 21 سبتمبر أكدت للعالم أن اليمن لن يقبل بالوصاية أو الارتهان للخارج، مؤكدا أن موقف اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني هو نتاج لثورة 21 سبتمبر التي حققت مكاسب كبيرة للشعب اليمني أهمها تحرير القرار اليمني وبناء جيش وطني قوي يمتلك أسلحة الردع الاستراتيجية.

وقال: لقد أعادت ثورة 21 سبتمبر الاعتبار للدور اليمني الذي بات اليوم يتصدر الدور العربي في نصرة القضية الفلسطينية، وقبل ذلك أعادت الاعتبار للقرار السيادي وبالتالي فالاحتفال بهذه المناسبة هو احتفال بالقيم التي كرستها والانجازات التي حققتها الثورة المباركة تحت قيادة ربانية حكيمة.

قد يعجبك ايضا