إدارة أمن مدينة المحويت تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن مدينة المحويت اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أكد نائب التعبئة العامة بالمحافظة عامر الاقهومي، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة التي شكلت محوراً مفصلياً في تاريخ البشرية بإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

وأشار إلي دلالات هذه المناسبة العظيمة في تعزيز الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومحبته في قلوب أبناء الشعب اليمني وتمسكهم بهويتهم الإيمانية منذ صدر الإسلام والاحتفاء بالمولد النبوي رغم محاولة أعداء الأمة طمسها ونشر الثقافات المغلوطة بكل الوسائل والطرق الخبيثة.

ولفت الاقهومي إلى أهمية الاقتداء والتأسي بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وسيرته العطرة واستلهام الدروس والعبر من جهاده وشجاعته وصبره ومقارعته لأهل الشرك والضلال.

فيما أشار مدير التوجيه المعنوي بإدارة امن المحافظة المقدم شهاب عامر و مدير أمن المدينة المقدم أكرم الظهار، إلي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم.

واشارا إلي أهمية الاحتفاء بهذه النعمة التي أنعم بها الله على عباده والذي بعثه الله رحمة للعالمين ورفع الله ذكره وجعله سبباً.. حاثين الجميع على التفاعل والخروج الكبير و التحشيد والمشاركة المشرفة في الفعاليات على مستوى الأحياء والمديرية التي تليق بعظمة المناسبة والخروج في الفعالية المركزية في 12 من ربيع الأول في مركز المحافظة.

قد يعجبك ايضا